السماوي يفتتح الوديات بثلاثية في شباك الاتصالات

نشر في 09-08-2014 | 00:02
آخر تحديث 09-08-2014 | 00:02
No Image Caption
حقق الفريق الكروي الأول بنادي السالمية فوزا كبيرا على الاتصالات بثلاثة أهداف نظيفة، في أولى مبارياته بمعسكر القاهرة الذي يستعد من خلاله للموسم الكروي الجديد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأول الخميس على ملعب مشروع الهدف.

وافتتح السماوي أهداف المباراة في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول عبر لاعبه بدر السماك، وأضاف زميله جمعة سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، واختتم نايف زويد أهداف المباراة في الدقيقة 70 بعد نزوله بديلا لحمد العنزي، وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعب في السالمية ونالوا إعجاب الجهاز الفني الذي بدأ في التفكير وبشكل جاد في الاعتماد عليهم في المباريات الرسمية بالموسم الجديد.

وقدم فريق السالمية مباراة جيدة أمام نظيره بالاتصالات، ونجح في إنهاء الشوط الأول بهدف وحيد، قبل أن يضرب بقوة في الشوط الثاني ويزور شباك الاتصالات مرتين، لينجح في أول اختبار له في المعسكر الخارجي.

من جانبه، قال المشرف على الفريق يوسف الجاسم إن السماوي استفاد كثيرا من المباراة بعد أن دفع الجهاز الفني بجميع اللاعبين، وقدم الجميع أداء متميزا طوال شوطي اللقاء ما يبشر بتحقيق نتائج جيدة في الموسم المقبل.

وأوضح الجاسم أن السماوي كان بإمكانه الفوز بأكثر من ثلاثية لولا الثقة الشديدة التي أدى بها اللاعبون اللقاء لاسيما في الشوط الثاني، إلى جانب غياب الخماسي الدولي غازي القهيدي وفيصل العنزي وعادل مطر وحماد العبيدلي وفهد الهاجري المتواجدين مع المنتخب الأول في تركيا حاليا.

back to top