نايف يعلن استمراره مع العربي بعد اجتماعه مع عاشور

نشر في 30-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-06-2014 | 00:01
No Image Caption
الاستقرار على هايل وايفوسا والصالح والمواس إلى الرفاع
أعلن لاعب النادي العربي طلال نايف استمراره في القلعة الخضراء وتراجعه عن الرحيل وفسخ تعاقده مع إدارة النادي، وذلك عقب اجتماعه مع نائب رئيس النادي ومسؤول التعاقدات عبدالعزيز عاشور مساء أمس الأول السبت.

وكان نايف طالب مسؤولي النادي بفسخ عقده في الأسبوع الماضي، الأمر الذي دفع أكثر من ناد إلى وضع اللاعب تحت مجهره من أجل الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.

وقال نايف على «تويتر»: إن «قراري بالتراجع عن الرحيل من النادي جاء عن قناعة، بعد أن أوضح لي نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور أموراً تداولتها مؤخراً وسائل الإعلام المختلفة، وتأكيده لي عدم صحة ما تردد».

وأضاف: «ثاني أسباب عدولي عن القرار يرجع إلى مطالبة جماهير النادي بالاستمرار وتعاطفها معي، لذلك أقول لهذه الجماهير الوفية وقفتكم معي مو غريبة عليكم، كل الشكر لكم، كما أتوجه لعاشور بجزيل الشكر بعد أن أجهز على المشكلة البسيطة التي تسببت في اتخاذ قراري ثم تضخمت بعد تدخل البعض».

الاستقرار على المحترفين

إلى ذلك، علمت «الجريدة» أن إدارة النادي العربي استقرت على محترفي الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، حيث قررت بالتشاور مع المدرب الصربي بوريس بونياك الإبقاء على مهاجم الفريق الأردني أحمد هايل، إلى جانب المدافع أحمد الصالح، في حين وافقت على إعارة المحترف السوري محمود المواس إلى الرفاع البحريني، بينما فعّل مهندس صفقات الفريق عبدالعزيز عاشور صفقة اللاعب النيجيري ايفوسا القادم من الساحل، الذي وقع للعربي منذ بداية الموسم.

وقال مصدر رفيع في الأخضر إن النادي يبحث عن صفقة لمحترف سوبر، حيث عرض على لاعب برازيلي مميز مبلغ مليون يورو، وكادت تحسم الصفقة إلا أن دخول ناد برازيلي بأضعاف مبلغ العربي أفسد عملية الانتقال، ويتم حالياً تعويض الصفقة في ظل رصد مبلغ مالي كبير.

وأضاف المصدر أن إدارة العربي تسعى في الوقت الحالي إلى تجهيز كل أمور الفريق الأول، بعد أن استقرت على الجهاز الفني واللاعبين، وأيضاً على معسكر الفريق الذي تقرر أن يكون في تركيا، بينما سيتشكل الجهاز الإداري من نائب رئيس الجهاز في الموسم المنتهي خليل البلام، الذي سيكون على رأس الجهاز بديلا عن رئيس النادي جمال الكاظمي.

 وتابع «سيكون مشرف الفريق فرج نفاع خارج الحسابات، بعد الموافقة رسمياً على انتقاله إلى اتحاد الكرة والعمل مع المنتخب الأول خلفاً لإبراهيم المسعود مدير المنتخب السابق، بينما يبقى قرار الاستعانة بعبدالعزيز المطوع مدير الفريق مرهوناً بموافقة البلام، فيما تبدو حظوظ عضو مجلس الإدارة حسين عاشور كبيرة لشغل منصب في جهاز الكرة في الموسم الجديد على الأرجح يكون مديراً للفريق بديلاً عن عبدالعزيز المطوع.

back to top