نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وفريق الباعة المتجولين النوبة (ج) بفرع بلدية محافظة الأحمدي حملة تفتيش على منطقة الفحيحيل الصناعية، أسفرت عن تحرير 13 محضر ضبط وحجز سيارات مهملة، و11 مخالفة.

Ad

وقال مدير الفرع المهندس يوسف علي، في تصريح صحافي، ان قسم الباعة المتجولين، المتمثل في فريق النوبة (أ)، قام بحملة تفتيش بمساندة أمنية من وزارة الداخلية لإزالة الجواخير بمنطقة الوفرة بين كيلو 4 وكيلو 5 على الخط السريع ومنطقة المهبولة.

وترأس حملة إدارة النظافة نواف المطيري، وبمشاركة فريق النوبة (ج)، كما ترأس حملة الباعة المتجولين فريق النوبة (أ) خالد الهدان. وأسفرت تلك الحملات عن وضع ملصقات إنذار على السيارات المهملة والمعروضة للبيع، وبعد انتهاء المدة القانونية تم رفعها ومصادرتها إلى حجز سكراب ميناء عبدالله، كما تم تحرير 13 محضر ضبط، وحجز سيارات مهملة، ومصادرة 156 جهازا كهربائيا متنوعا، و265 بقشة ملابس متنوعة، و65 بقشة أحذية متنوعة، وحمولة هاف لوري من الخضراوات والفواكه التالفة.

وزاد علي ان إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية قامت بحملة تفتيش بمنطقة المهبولة، أسفرت عن تحرير مخالفة فتح محل قبل الحصول على ترخيص صحي من البلدية، ومخالفة تشغيل المحل لغير الغرض المخصص له، ومخالفة تداول مواد غذائية تالفة، و4 مخالفات للعمل بدون شهادة صحية، و4 مخالفات تشغيل عامل من دون الحصول على شهادة صحية.