دهيليس: الوجوه الجديدة مفاجأة السماوي... وهدفنا التتويج بلقب بطولة محلية

نشر في 08-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-08-2014 | 00:01
No Image Caption
أبدى الجهاز الفني لفريق السالمية بقيادة محمد دهيليس رضاه التام عن درجة التجانس التي وصل إليها الثلاثي الجديد، الإيفواريان جمعة سعيد وإبراهيما كيتا والتونسي رضوان الفالحي، المنضمون حديثا إلى صفوف السماوي، مع زملائهم القدامى بالفريق، وذلك خلال المعسكر الذي يقيمه السالمية في القاهرة حالياً استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال دهيليس في تصريحات لـ"الجريدة" إن الوجوه الجديدة مبشرة، وستنجح في صناعة الفارق مع الفريق لما يتمتعون به من إمكانات فنية وبدنية عالية، إلى جانب طموحهم الشديد إلى قيادة السماوي للفوز ببطولة محلية في الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه حذر بعض اللاعبين من الخشونة التي تكون سائدة على أدائهم في التدريبات لتفادي وقوع أي إصابات جديدة.

وأكد دهيليس أنه يراهن على معسكر القاهرة في الوصول باللاعبين إلى أفضل حالات فنية وبدنية لخوض بطولة الدوري بمنتهى الجاهزية منذ البداية، لاسيما أن فريقه تنتظره مواجهات قوية أمام القادسية والعربي والكويت وأخيرا كاظمة وهم فرسان الرهان للتتويج بالبطولات المحلية، مشددا على أن فريقه لا يخشى المنافسين، وسيلعب من أجل هدف واحد وهو الفوز ببطولة لوضع السماوي على مصاف الأندية الكويتية الكبرى.

كان السماوي قد خاض أولى مبارياته الودية أمس الخميس أمام الاتصالات و"الجريدة" ماثلة للطبع، على أن يخوض وديتين أخريين في المعسكر القاهري قبل عودته إلى الكويت.

back to top