تتجه أنظار عشاق المصارعة،الأحد، نحو مدينة نيو أورليانز الأميركية مستضيفة فعاليات النسخة الثلاثين من "الريسلمينيا".

Ad

وتقام "الريسلمينيا" في ليلة واحدة كل سنة ويتنافس على لقبها أبرز نجوم المصارعة الأميركية.

ويشارك في هذه النسخة نخبة من المصارعين كالأسطورة هولك هوغان العائد لمنافسات "دابليو دابليو إي" للمرة الأولى منذ ديسمبر 2007، والنجم جون سينا الذي استضافته "سكاي نيوز عربية" قبل أسبوعين وتوعد في لقاء حصري خصمه في الريسلمينيا براي هاييت.

ويشارك في أمسية "ريسلمينيا 30"  أيضا العملاق بيغ شو الحائز على لقب بطولة العالم، إضافة إلى الأسطورة "ذي أندر تايكر" أي "المتعهد بدفن الموتى" والذي باتت مشاركاته في عالم المصارعة الأميركية تقتصر فقط على الظهور ليلة واحدة كل سنة من خلال الريسلمينيا.

"سكاي نيوز عربية" التقت كل هؤلاء النجوم إضافة لـ "دانييل برايان" و"مارك هنري" و"تريبل هيتش" والبطلة "ناتاليا" وغيرهم من نجوم المصارعة.

وضمن سعي "دابليو دابليو إي" لتوطيد شهرتها أكثر في الشرق الأوسط، ستقيم فعاليات لمدة لثلاثة أيام في السعودية انطلاقا من السابع عشر من هذا الشهر..

وأكد النجوم لـ"سكاي نيوز عربية" تطلعهم لزيارة السعودية للمشاركة في أولى جولات المصارعة الأميركية.

وتزامنا مع التحضيرات لمنافسة "الريسلمينيا 30" شارك النجوم في عدة أعمال خيرية لدعم إعادة بناء نيو أورليانز التي تعرضت لنكبة قوية جراء إعصار كاترينا عام 2005.

وشملت الأعمال الخيرية التي قامت بها "دابليو دابليو إي" عدة مجالات لكن اهتمام الكل تركز على الزيارة التي قام بها النجم بيغ شو لمدرسة ابتدائية حيث شارك في تجهيز ساحة ألعاب للتلاميذ.