افتتح سوق الكويت للأوراق المالية جلسته اليوم على أداء متباين لمؤشراته بارتفاع كل من السعري والوزني بشكل طفيف بواقع 5.2 و 0.07 نقطة على التوالي، ليصل السعري إلى مستوى 7,918.29 نقطة ويبقى الوزني عند مستوى 461.21 نقطة، فيما تراجع كويت 15 بمقدار 1.1 نقطة مع بلوغه مستوى 1,085.5 نقطة.

Ad

وشهدت حركة التداولات تباينًا في أدائها هي الأخرى مقارنة مع جلسة الأمس، حيث انخفضت القيمة المتداولة بشكل محدود لتبلغ 1.8 مليون د.م، بينما نمت الكمية المتداولة بشكل ملحوظ لتصل إلى 31 مليون سهم، وجرى تنفيذ 464 صفقة خلال الدقائق الخمس الأولى من زمن الافتتاح.

وسلجت خمس قطاعات صعودًا في مؤشرها هي خدمات استهلاكية بمقدار 9.63 نقطة واتصالات بمقدار 1.31 نقطة وصناعية وتأمين وعقار بمقدار دار حول نصف نقطة، في حين هبط مؤشر ثلاث قطاعات هي سلع استهلاكية وبنوك بمتوسط مقدار 0.9 نقطة وخدمات مالية بمقدار 0.22 نقطة، أما البقية فثبتت دون تغير.

وواصل سهم ميادين نشاطه القوي الذي بدأه بالأمس لينعكس عليه النشاط مرة أخرى بشكل إيجابي، فيما استمر سهم تمويل خليج في تداوله السلبي منذ الأمس حتى اليوم، كما شهدت بعض الأسهم الأخرى مثل المستثمرون وإيفا ومينا بعض عمليات الشراء والبيع لكن بوتيرة أخف من سابقيها لتبقى بالقرب من مستوى إقفالها السابق.