موافقة مبدئية على طرح برنامج الهندسة في «GUST»

نشر في 14-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 14-11-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدير الشؤون الأكاديمية والبرامج والدراسات الدولية بجامعة سانت لويس الأميركية جويل غلاسمان أن جامعة الخليج تطورت تطورا ملحوظا، لاسيما في مجال الخدمات الطلابية على مدى السنوات الأخيرة.

وأشار غلاسمان، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) لتسليط الضوء على التوسع الأكاديمي بين جامعتي سانت لويس والخليج، في إطار التعاون بينهما، إلى أن الاجتماع المثمر الذي عقده مع مجلس الجامعات الخاصة بالكويت، تمت خلاله الموافقة المبدئية على طرح برنامج الهندسة.

واكد ان التعاون الملحوظ بين الإدارة الجديدة لمجلس الجامعات والإدارة الجامعية لتنفيذ ما تود الجامعة انجازه خاصة المشاريع المهمة سيؤدي إلى تقدم الجامعة وازدهارها في المستقبل، معبرا عن فخره بالتعاون مع الرئيس الجديد للجامعة دونالد بيتس، والمستشار الجديد للشؤون الأكاديمية غسان عواد، في «سبيل إنجاز المشاريع التي يمكن أن تطور جامعتينا بشكل ملحوظ وجيد».

من جهته، لفت نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية غسان عواد إلى أهمية عمل مراكز بحث علمية، وهو ما سيتمخض عن بحث علمي متميز في مختلف المجالات، حيث ان هناك دراسة استراتيجية من العام الحالي حتى عام 2017 ستؤدي إلى تطور الجامعة، لافتا الى أن الموافقة على برنامج الهندسة مبدئية، وبانتظار الموافقة النهائية من مجلس الجامعات الخاصة.

back to top