وسط حالة من التفاؤل باشر فريق العربي لكرة القدم أول تدريباته في مدينة بورصة التركية التي وصل إليها ظهر أمس، للدخول في معسكر مغلق هناك، يستمر 15 يوما، استعدادا للموسم الجديد.

Ad

ومن المنتظر ان يلتحق بالوفد اليوم اللاعبون خالد خلف، وهاشم الرامزي، وأحمد حواس الى جانب رئيس جهاز الكرة خليل البلام.

وضم وفد الأخضر حسين عاشور الذي تسلم منصب مشرف الفريق بشكل رسمي، اضافة الى 30 لاعبا بينهم محترف الفريق فراس الخطيب، الذي التحق بالوفد في تركيا، التي وُجِد فيها منذ ثلاثة أيام مع اسرته هناك.

وانطلقت رحلة الأخضر من الكويت فجر أمس الثلاثاء، بحضور الجهاز الفني بقيادة المدرب بوريس بونياك، حيث تم نقل الوفد بعد الوصول إلى مطار اتاتورك في العاصمة التركية بالعبّارة المائية الى مدينة بورصة لتدشين المعسكر.

استبعاد العلي

أصر عضو مجلس إدارة النادي العربي حسين معرفي على استبعاد مصور النادي عبدالرحمن العلي من الوفد، ومن المنتظر ان يرسل معرفي ومدير العلاقات العامة حامد الخشاوي عضو العلاقات العامة علي مشاري ليقوم بمهمة إرسال صور المعسكر.

الكاظمي مستمر

مع الاحتياط!

استقر الوضع داخل إدارة النادي العربي على تشكيل الجهاز الإداري للكرة في النادي على أن يكون الجهاز بقيادة خليل البلام، في حين يكون عبدالعزيز المطوع مديرا للفريق، وحسين عاشور مشرفا، بينما سيُلغى منصب مساعد مدير جهاز الكرة، ليتسنى لرئيس النادي جمال الكاظمي الوجود على مقاعد البدلاء كرئيس للنادي، وليس كأحد أفراد الجهاز الإداري!