تواصل فرقة ميامي الكويتية نشاطها الفني، خاصة في الأغنيات المنفردة، حيث أطلقت أخيرا أحدث «سنغل» لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإذاعات المحلية الرسمية والخاصة، تحت عنوان «يا خيي»، من كلمات وألحان عبدالله سالم و«مكس» وتوزيع صهيب العوضي.

Ad

وتحضر مجموعة من الأغنيات على متن «ميني ألبوم»، حيث المرجح ان يضم هذا الألبوم الجديد من أربع إلى ست أغنيات متنوعة الألوان، ليكون الألبوم الرابع عشر في مشوارها، حيث كان آخر عمل قدمته عام 2011، وضمن الأغنيات: المامبو سوداني، تسمحيلي بالرقصة دي، يا ويله، اسم الله عليكم، خلها على الله، فيها خير، زهقان، ميدلي هبان، والله لا أربيك.

وولجت فرقة ميامي عالم الأغنية المنفردة لكسر الجمود، فطرحت «يا ربة الحسن» بصوت خالد ميامي، وهي من الفن الحضرمي، و«يا خطابة»، وسامرية «البارحة»، و«الحب بلا» التي صاغ كلماتها أحمد الشرقاوي، ولحنتها ميامي.

وكانت «ميامي» قدمت أغنية منفردة تهدف الى بعث روح التفاؤل بالمجتمع، لمصلحة مبادرة النوير الإيجابية، وجاءت بعنوان «تبسم» فكرة الشيخة انتصار العلي، وكلمات علي المعتوق، وألحان عمار البني.

وعلى صعيد الحفلات، أحيت منذ أيام قليلة حفلا غنائيا في فندق سميراميس بالقاهرة.

وشاركت ميامي في الدراما التلفزيونية الاجتماعية «لمحات»، من خلال أغنية خاصة من كلمات الشيخ دعيج الخليفة، وألحان يوسف العماني، وتنفيذ عادل الفرحان، والمسلسل تأليف حمد بدر وإخراج حسين أبل، وبطولة سعد الفرج وعبدالرحمن العقل وهيا الشعيبي، وانتاج العام الحالي، لمصلحة تلفزيون الكويت.