تلقى الجهازان الفني والإداري للمنتخب الوطني للرديف نبأ تأجيل الاختبارات الدراسية للاعبين بارتياح شديد، بعد أن تشتت تفكيرهم في الفترة الماضية بين الاختبارات والتدريبات.

Ad

نجح مسؤولو اتحاد كرة القدم في الحصول على موافقة من مسؤولي الجامعات الكويتية لتأجيل اختبارات نصف العام للاعبي المنتخب الوطني الرديف تحت 22 سنة، لمشاركة اللاعبين في بطولتي غرب آسيا، التي تستضيفها قطر من 25 الجاري حتى 7 المقبل، وبطولة كأس آسيا للمنتخبات الرديف التي تنطلق في يناير المقبل بعمان.

وجار التنسيق بين مسؤولي الاتحاد والجامعات للاتفاق على المواعيد المناسبة للاعبين لأداء الاختبارات، ولاقى هذا الأمر ارتياحا شديدا لدى الجهازين الفني والإداري للمنتخب، خصوصا أن الفترة الماضية شهدت تشتت تفكير اللاعبين بين الاختبارات والتدريبات.

العدواني ينتظر

من ناحية أخرى، عقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعا مع مدير الفريق محمد العدواني، للوقوف على أسباب الاستقالة التي تقدم بها مؤخرا، وشرح العدواني الأسباب خلال الاجتماع، مؤكدا أنه سيتراجع عن قراره في حال عدم شغل المنصب، بيد ان مجلس الإدارة لم يبت في أمر الاستقالة، ما دفع العدواني إلى إجراء أكثر من اتصال بمدير المنتخبات الوطنية أسامة حسين لمعرفة مصير الاستقالة، لكن حسين لم يرد على اتصالات العدواني.

من جانب آخر، يواصل الفريق تدريباته اليوم على استاد جابر الدولي، حيث عاد للفريق أمس لاعبو العربي والكويت والقادسية والنصر، وأجرى اللاعبون الذين شاركوا أمس الأول مع أنديتهم في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد تدريبا خفيفا، تفاديا لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد، في المقابل غادر لاعبو الساحل والتضامن التدريبات أمس لانضمامهم إلى فريقهما اللذين يتواجهان اليوم في دوري الدمج.

5 أيام للهاجري

ويركز مدرب الفريق البرازيلي جورفان فييرا على التدريبات الفنية والتكتيكية حاليا، لاسيما ان الجهاز الإداري نجح في الحصول على تسجيل لبعض مباريات المنتخبين الأردني واللبناني اللذين سيواجههما الأزرق في "غرب آسيا".

في سياق متصل، وضع رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد د. عبدالمجيد البناي برنامجا تأهيليا مدة خمسة أيام للمدافع فهد الهاجري، بعد التأكد من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وفقا للسونار الذي أجراه اللاعب مؤخرا، ولن تعوق الإصابة اللاعب عن المشاركة في بطولة غرب آسيا.