الزمالك يواجه الإنتاج الحربي في كأس مصر اليوم

نشر في 27-10-2013 | 00:03
آخر تحديث 27-10-2013 | 00:03
No Image Caption
يدخل الزمالك اختبارا جديدا في مسابقة كأس مصر، عندما يلتقي في الثانية والنصف ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة، نظيره الإنتاج الحربي على ملعب الجونة بالغردقة، في الدور ربع النهائي للبطولة.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك، بقيادة حلمي طولان، تحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه في تحقيق لقب الكأس، والعودة إلى منصات التتويج من جديد، بعد غياب عدة سنوات، خاصة بعدما فشل في المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا وودع المسابقة من دور المجموعات.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز في مباراة اليوم مع طلائع الجيش في الدور قبل النهائي.

وتشهد صفوف الزمالك عودة نور السيد وأحمد حسن ومحمود فتح الله، عقب تعافيهم من الإصابة، وأحمد سمير بعد انتهاء إيقافه، ما وضع الجهاز الفني في حيرة لاختيار القائمة بسبب كثرة اللاعبين الجاهزين.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكونا من عبدالواحد السيد في حراسة المرمى، وصلاح سليمان ومحمود فتح الله وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في الدفاع، وهاني سعيد ونور السيد وأحمد عيد عبدالملك ومؤمن زكريا في الوسط، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد جعفر في الهجوم.

على الجانب الآخر، يدخل الإنتاج الحربي، بقيادة مديره الفني إسماعيل يوسف، المباراة بحماس شديد لتحقيق الفوز، وحرص يوسف خلال الأيام الماضية على تشجيع لاعبيه وزيادة حماسهم، مؤكدا لهم أن الفوز على الزمالك ليس مستحيلا لعدم وجود ضغط جماهيري.

back to top