قتيبة أسد يُغني «مغربي»

نشر في 17-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-06-2014 | 00:01
No Image Caption
يستعد الفنان قتيبة أسد لتقديم مجموعة من المشاريع الغنائية للفترة المقبلة، منها أغنية «سينغل» لم يكشف عن اسمها ستكون بإيقاع مغربي، وهي من كلماته وألحان علي الوهيبي.

وقال أسد في حديث خاص لـ»الجريدة»، إن الأغنية ستكون مفاجأة يقدمها إلى جمهوره في كل مكان، لاسيما أنها تحمل لوناً غنائياً مختلفاً عن الألوان الغنائية التي قدمها في الفترة السابقة.

 وأضاف: «أعمل على مجموعة من المشاريع الغنائية التي أتمنى أن تنال رضا الجماهير وإعجابها، وتحدثت مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء لأقدم بعض المشاريع الغنائية بإيقاعات متنوعة ومتطورة تواكب العصر وتخاطب الوجدان، وأتمنى أن أوفق في الخطوة القادمة، لاسيما أني أريد العودة مُجدداً إلى الساحة الفنية بعد انقطاع بفترة ليست بالقليلة».

وعن مشاركاته الخارجية قال: «سأشارك في الأسبوع القادم في حفل غنائي خاص في العاصمة القطرية الدوحة، ومن ثم أنتقل إلى العاصمة البحرينية المنامة لأقدم حفلاً غنائياً آخر تحت إشراف مجموعة من الزملاء».

وتابع: «الحفلات الغنائية تمثل بالنسبة لي نقطة حياة أحاول في كل مرة المشاركة فيها حتى أثبت وجودي في الوسط الفني، أتمنى أن أشارك في حفلات غنائية أخرى في المستقبل مع مجموعة من الفنانين الكبار في الكويت وفي الخليج العربي».

back to top