«الأولمبي» يلتقي «السرية» بدلاً من بشكتاش الجمعة

نشر في 06-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 06-08-2014 | 00:01
No Image Caption
يلتقي المنتخب الوطني الأولمبي، الجمعة، «السرية» بعد تأجيل مباراته التي كان مقررا لها غدا الخميس مع بشكتاش، ومن ناحية أخرى يستعد المنتخب الأول اليوم للقاء أورفا التركي.

تلقت إدارة وفد المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم إخطاراً من المتعهد المكلف تأمين مباريات تجريبية للفريق في تركيا، يفيد بإقامة المباراة التجريبية بعد غد الجمعة مع فريق السرية، بدلا من لقاء بشكتاش الذي تم تأجيله بسبب ظروف خاصة بالنادي التركي إلى 13 الجاري، في حين تم مواجهة قاسم باشا بسبب إصرار مسؤوليه على المشاركة بفريق تحت 18 سنة.

ويختتم الأزرق تدريباته غدا تحت إشراف المدرب علي الشمري ومساعده علي مهنا العدواني، استعدادا لمباراة السرية، حيث يضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما الفريق اللقاء.

وكان لتذبذب الطقس وهطل الأمطار بغزارة الأثر الأكبر في إلغاء تدريب أمس الأول المسائي، خصوصاً أن الأمطار أثرت على أرضية الملعب الذي يتدرب عليه الفريق.

في حين تدرب الفريق أمس الثلاثاء على فترتين، الأولى صباحاً في صالة الحديد، والثانية مساء على الملعب، حيث التدريبات الفنية والتكتيكية والتسديد على المرمى من مختلف الزوايا والأبعاد.

الدويلة: تأجيل مواجهة بشكتاش

أكد رئيس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد الدويلة ان تغيير الفريق لا يؤثر في استعدادات الأزرق، خصوصا أن هناك أهدافا يسعى الجهاز الفني إلى تحقيقها من خلال اللقاء التجريبي، بغضّ النظر عن الفريق الذي سيواجهه.

وأضاف الدويلة في تصريح لـ"الجريدة": "يوما بعد آخر يثبت لاعبو المنتخب أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بالتزامهم التام بالتعليمات، وهذا الأمر زاد من مثالية المعسكر، الذي تسير فيه الأمور على خير ما يرام".

وأكد أن الأشعة التي أجراها اللاعب محمد البذالي تحت إشراف أخصائي إصابات الملاعب والعلاج الطبيعي الدكتور ماهر الحلوة تؤكد تعافي اللاعب خلال خمسة أيام على الأكثر، ومن ثم مشاركته بشكل طبيعي مع زملائه اللاعبين.

المنتخب الأول يستأنف تدريباته اليوم

يستأنف منتخبنا الوطني الأول تدريباته في معسكر تركيا اليوم، استعداداً لبطولتي خليجي 22 بالسعودية، وكأس آسيا بأستراليا، وكان الفريق قد تدرب في الفترة الصباحية في صالة الحديد بمقر إقامة الوفد في فندق جرين بارك، فيما خاض الساعة الخامسة مساء مباراته التجريبية الأولى في المعسكر أمام فريق جمعية أولمبي الشيلف الجزائري، ويشهد تدريب اليوم استعداد الفريق لمواجهة غداً الخميس للقاء اورفا التركي.

back to top