المسعود: الأزرق يعسكر في أستراليا قبل منافسات آسيا

نشر في 12-05-2014 | 00:04
آخر تحديث 12-05-2014 | 00:04
No Image Caption
تسير تدريبات منتخب الكويت لكرة القدم بانتظام على استاد جابر الدولي، حسب الخطة الموضوعة، حيث من المقرر أن يستهل الأزرق بعد غد مبارياته الودية أمام منتخب أفغانستان.
أكد مدير منتخب الكويت لكرة القدم إبراهيم المسعود أن معسكر الأزرق الأخير، قبل منافسات كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا في يناير مطلع العام المقبل، تقرر أن يكون، بشكل كبير، في استراليا بدلاً من نيوزيلندا.

وقال المسعود، على هامش تدريبات الأزرق الدائرة على استاد جابر استعداداً لمواجهتي منتخبي أفغانستان وقرغيزستان الأربعاء والجمعة المقبلين، إن "الأمور تسير نحو استراليا في المعسكر الأخير بعد ترتيب الأوضاع هناك بشكل جيد، لا سيما أن التواجد في استراليا قبل انطلاق المنافسات سيصب في مصلحة اللاعبين، للتأقلم على الأجواء التي تختلف عن الكويت بصورة كبيرة".

وأكد أن وفد الأزرق سيتوجه الى بانكوك في 21 الجاري، للدخول في معسكر مغلق هناك قبل مواجهة المنتخب التايلندي في الخامس والعشرين من الشهر نفسه، قبل التوجه إلى سيول يوم 26، ليحل في ضيافة منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي في الاول من يونيو المقبل.

وكشف المسعود أن قائمة الأزرق ستشهد استبعاد 5 لاعبين قبل السفر الى تايلند، لتكون القائمة النهائية المغادرة 23 لاعبا، من أصل 27، وذلك بعد انضمام عناصر فريقي الكويت والقادسية الى التدريبات بعد انتهاء مشاركتهم في كأس الاتحاد الآسيوي.

وعن طلب تأجيل بطولة كأس الخليج، قال المسعود إن برنامج الأزرق الإعدادي وضع ومن ضمنه المشاركة في البطولة، وفي حال تأجيلها فسيكون هناك تغيير حتمي على سير فترة الإعداد، مشيراً إلى انه يعتبر بطولة الخليج من ضمن خطة الاعداد القوية لخوض منافسات البطولة الأهم وهي كأس آسيا.

وكشف ان الجهاز الفني للأزرق سيرسل قائمة أولية الى الاتحاد الآسيوي تضم 50 لاعباً، يتم اختيار القائمة النهائية التي ستشارك في كأس آسيا من بينهم.

واختتم المسعود تصريحه بالإشادة بانتظام اللاعبين في تدريبات الأزرق التي انطلقت أمس الأول، فضلاً عن جديتهم ورغبتهم في الحصول على الفرصة المناسبة لتمثيل منتخب الكويت بالشكل المطلوب.

back to top