تلقى الاتحاد الكويتي لكرة السلة كتابا رسميا من نادي برقان يبلغه فيه برغبته في المشاركة في منافسات دوري السن العام وتحت 13 وتحت 15 سنة.

Ad

وأكد مدير عام كرة السلة بالنادي رائد الفضلي ان فرق السلة تستعد حاليا لانطلاق منافسات الاتحاد، مشيرا الى ان إدارة النادي استأجرت بعض صالات المدارس لإجراء تدريباتها، فضلا عن تدرب الفريق الأول في صالة نادي الساحل الذي وجه الشكر لادارته على تعاونها بالسماح لفريقه باستخدام الصالة لإقامة تدريباته.

وقال الفضلي، في تصريح لـ"الجريدة"، ان ادارة النادي كلفت المدرب الوطني وائل الهندي الإشراف على تدريب الفريق الاول، كما قامت بتعيين المصري احمد صقر مدربا لفريق تحت 13 سنة، ومواطنه عماد صقر لفريق تحت 15 سنة.

ولفت إلى أن ادارة النادي تعمل حاليا على استقطاب عدد كبير من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول، موضحا ان لاعب نادي الساحل السابق خالد العتيبي تم اختياره قائدا للفريق الاول، ويعمل بالتعاون مع المدرب على رفع الروح المعنوية للاعبين، من اجل ضمان الظهور بصورة جيدة مع انطلاق المنافسات.

واضاف أن ناديه سيجعل الموسم المقبل خطوة اولى له في مجال تأسيس كرة السلة بالنادي، على ان يتم تكوين قاعدة كبيرة خلال السنوات المقبلة تكون رافدا لفرق السلة في النادي، متوجها بالشكر إلى الأندية التي تعاونت مع ادارة ناديه من خلال تخليها عن لاعبين لصالح برقان لتدعيم صفوف الفرق التي ستشارك في الموسم المقبل.

يذكر ان نادي برقان تم اشهاره منذ ثلاث سنوات، وبدأ مشاركاته حاليا في منافسات الدوري العام لكرة القدم.