الحضري يجدد لوادي دجلة موسمين

نشر في 18-05-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-05-2014 | 00:01
No Image Caption
جدد حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري، عقده مع ناديه الحالي وادي دجلة، بعدما اتفق مع مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد سامي على تمديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي مدة موسمين.

من جانبه، قال حازم خيرت، المشرف على الكرة بالفريق الدجلاوي، إن مستوى الحضري المتميز الذي ظهر به هذا الموسم دفع إدارة النادي للتمسك به، مضيفاً أنه تم الاتفاق معه على تجديد عقده مدة موسمين، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن القرار عقب مباراة كهرباء الإسماعيلية المقرر لها (الاثنين) المقبل في بطولة كأس مصر.

بينما كشف عصام الحضري، تفاصيل الجلسة التي عقدها (الجمعة) مع رئيس النادي لتجديد عقده، مؤكداً أن التجديد لم يستغرق بضع دقائق، مرجعاً السبب إلى العلاقة الطيبة التي تربطه بمسؤولي النادي الدجلاوي والتي حسمت الأمر.

وأضاف أنه يأمل في الاحتراف الخارجي والالتحاق بصفوف ليرس البلجيكي، حيث هناك اتفاقية مشتركة بين دجلة وليرس في تبادل اللاعبين، موضحاً أن ماجد سامي أكد له أن الأمر سيكون محل دراسة، خصوصاً أن الفريق الدجلاوي في حاجة إلى حارس مخضرم يكون قائداً في المواسم المقبلة، من أجل الوصول إلى منصات التتويج التي يسعى إلى تحقيقها.

وأعرب الحضري عن سعادته بالتجديد موسمين لدجلة، مشيراً إلى أن المنظومة الفنية والإدارية للنادي على أعلى مستوى من التحضر والرقي والتعامل باحترافية مع جميع لاعبي الفريق.

back to top