استقبال حافل للقرين بطل «اليد العربية»

نشر في 01-04-2014 | 00:04
آخر تحديث 01-04-2014 | 00:04
No Image Caption
شهدت صالة التشريفات بمطار الكويت الدولي استقبالا حافلا لوفد فريق القرين، العائد من تونس بلقب البطولة العربية الـ11 للأندية أبطال كرة اليد، وكان في مقدمة المستقبلين رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور.
عاد إلى الكويت ظهر أمس وفد فريق القرين لكرة اليد، قادما من تونس، حاملا كأس بطولة الأمير فيصل بن فهد الـ11 للاندية العربية ابطال كرة اليد، بعد فوزه في المباراة النهائية على نسر طبلبة التونسي.

وكان على رأس مستقبلي الوفد في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور، ونائبه عصام جعفر، ورئيس اتحاد كرة اليد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والمدير الفني للاتحاد الآسيوي جاسم ذياب، ولفيف من رجال كرة اليد والاعلام والصحافة وأهالي اللاعبين.

وقدم المنصور تهانيه للاعبي وإداريي نادي القرين على تحقيقهم هذا الإنجاز وفوزهم باللقب، مضيفا: "أبارك للاخوان في نادي القرين باسمي ونيابة عن اخواني في الهيئة العامة للشباب والرياضة وممثلا عن وزير الاعلام والشباب الشيخ سلمان الحمود على هذا الانجاز الذي تحقق بفضل التخطيط الجيد والتوأمة في العمل بين الجهاز الفني والاداري، واتمنى لهم التوفيق واضافة المزيد من الانجازات".

ووعد المنصور بدعم نادي القرين وتلبية كل احتياجاته، متابعا: "حكومة الكويت دائما تحت أمر أبنائها، وأي دعم يحتاجه فريق القرين سنعمل على توفيره".

الشحومي: أعدنا

المنصة للكويت  

من جانبه، أكد رئيس النادي أحمد الشحومي أن فريق القرين أوفى بوعده الذي قطعه مسؤولوه بالحصول على لقب البطولة، مضيفا: "وعدنا بالذهاب للبطولة العربية والحصول على لقبها والحمد لله تحقق الوعد، والمنصات اشتاقت للكويت، ونحن فقط أعدنا منصة البطولة لمكانها الطبيعي"، مشيرا إلى أن الانجازات دائما ما تكون نتاج الإعداد الجيد.

وأبدى الشحومي ثقته بأن "الفريق سيحصل على التكريم اللازم من الجميع، وعلى رأسهم سمو الأمير الذي لن يقصر مع اللاعبين، ويكفينا شرف تقبيل رأسه فهذه أكبر مكافأة"، كما أن الحكومة سيكون لها دور فعال، متابعا: "سأعمل مستقبلا لعودة لقب كأس آسيا للاندية إلى الكويت".

بدوره، هنأ رئيس الاتحاد ناصر بومرزوق فريق القرين على هذا الفوز، والانجاز الذي تحقق بعد جهد وعمل كبير وشاق، مطالبا اياهم بالمحافظة عليه والاستمرار دائما على نهج الانتصارات.

مهدي: طعم خاص

وقال حارس الفريق مهدي عبدالحليم: "هدفنا كان الحصول على اللقب ورفع اسم الكويت مرة اخرى على منصات التتويج، ونحمد الله ان تحقق هذا الانجاز، لكن الفوز كان له طعم خاص بأنه تحقق في تونس، معقل كرة اليد العربية، وهذا شيء جيد يحسب لكرة اليد الكويتية".

الخميس: هدفنا واضح

منذ البداية

من جانبه، بارك النجم عبدالله الخميس للجميع حصول القرين على لقب البطولة، قائلا: "هذا الانجاز تحقق بمجهود جميع اللاعبين والجهازين الفني والاداري اللذين لم يقصرا في أي شيء مع الفريق، وكان هدفنا واضحا منذ البداية وهو تحقيق اللقب، ونحمد الله على تحقيقه".

محمود باقٍ في الفريق

حسم مدرب فريق القرين لكرة اليد سالم محمود أمر بقائه ضمن الجهاز الفني حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك عقب عودته مع الوفد أمس من تونس.

وقال محمود لـ"الجريدة": "أجلت بتّ القرار حتى نهاية البطولة، لكن اجواء العمل في النادي مع جهاز فني بقيادة المدرب المصري محمد عبدالمعطي وإدارة واعية برئاسة أحمد الشحومي، دفعتني للاستمرار مع الفريق والطموح في تحقيق مزيد من الانتصارات".

يذكر أن سالم محمود كان متعاقدا مع القرين خلال فترة البطولة العربية فقط، لكن كانت هناك مشاورات بين الطرفين لاستمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم.

back to top