«ماكنزي تشايلدز» تفتتح معرضها الأول في الشرق الأوسط

نشر في 18-02-2014 | 00:02
آخر تحديث 18-02-2014 | 00:02
يتضمن تصاميم مبتكرة وقطعاً متميزة من المستلزمات المنزلية

تتميز «ماكنزي تشايلدز» باللونين الأبيض والأسود اللذين اشتهرت بهما هذه العلامة التجارية.
تنوعت منتجات «ماكنزي تشايلدز» المعروضة في متجر ساموفار للسجاد والأثاث والمفروشات الموسومة بالابتكار والتجديد شكلاً ومضموناً ضمن أحدث التصاميم لعام 2014.

جاء ذلك ضمن حفل تدشين جناح ماركة «ماكنزي تشايلدز» التابع لشركة ساموفار للسجاد والأثاث والمفروشات في مجمع التلال بمنطقة الشويخ، وحضر الحفل مجموعة من عشاق الماركات الفخمة وعدد من وسائل الإعلام.

تنوعت قطع الأثاث والمفروشات والمستلزمات المنزلية من ماركة «ماكنزي تشايلدز» في أروقة شركة ساموفار للسجاد والأثاث إذ تم توزيع هذه القطع الثمينة والجذابة بشكل متناسق يلفت النظر ويخاطب الوجدان، وحرص القائمون على المعرض على تقديم نماذج متباينة من الأكسسوارات والأثاث والكراسي والصحون والأباريق وأشكال متنوعة لأجهزة الإضاءة.

أهمية السوق المحلي

وفي هذه المناسبة، أعرب رجل الأعمال ناصر الخالد عن سعادته للافتتاح الجناح الخاص في شركة ساموفار للسجاد والأثاث والمفروشات الذي يعنى بتقديم منتجات «ماكنزي تشايلدز»  للزبائن، لأنه المتجر الأول في الشرق الأوسط الذي يعرض هذه النوعية من البضاعة، وهذا يدل على مكانة الكويت وأهميتها كسوق جاذب للعلامات التجارية العالمية، مشدداً على تميز المنتجات وتفردها، وثمة قطع مصنوعة يدويا ولا مثيل لها، وكذلك هناك أكسسوارات ومستلزمات منزلية جذابة جداً تمزج بين جماليات التصميم ودقة الابتكار لتقديم مقتنيات نادرة.

وبشأن تميز «ماكنزي تشايلدز»، قال إن هذه الماركة حرصت على ابتكار أشياء جميلة وبحثت عن التغيير، لذلك انتقت اللونين الأبيض والأسود متخلصة من النمط التقليدي ضمن هذه الديكورات والمستلزمات المنزلية.

واستطرد الخالد في الحديث عن نشأة هذه الماركة العالمية، مبيناً أنها انطلقت من مزرعة أحد الأميركيين الذي كان يصنع هو وزوجته بعض القطع ثم يسوقها عبر المتاجر القريبة من المدينة التي يقطن فيها، وعقب تعرف الزبائن على جودة هذه المشغولات اليدوية بدأت تحقق سمعة طيبة في المحيط المحلي، ثم اتسعت رقعة الانتشار فشملت مناطق مختلفة في الولايات المتحدة، ومع مرور الوقت ارتبط اسم «ماكنزي تشايلدز» بالمشاهير والأثرياء، وكذلك استقطبت المتاجر العالمية هذه المنتجات للترويج لها، وفي مقدمة هذه المتاجر هارودز في المملكة المتحدة ونيمن ماركس وفيفث أفينيو في الولايات المتحدة.

وأضاف أن «هذا الجناح تم تدشينه مع شريكي حيدر علاء هندي الذي له خبرة طويلة في هذا المجال، ويعد من أبرز العقول التجارية النيرة».

ثقة الزبائن

وأكدت شركة ساموفار للسجاد والأثاث والمفروشات في كلمة مكتوبة وزّعتها أثناء حفل الافتتاح، تفرد هذه المنتجات العالمية، مستعرضة مسيرة «ماكنزي تشايلدز» التي بدأت في عام 1983، في ولاية نيويورك الأميركية، ومع مرور الوقت انتشرت المنتجات ضمن النطاق المحلي، ثم بدأت تتسع الدائرة لتشمل ولايات أخرى في أميركا، وعقب الحصول على ثقة الزبائن حققت هذه الماركة نقلة نوعية لتكون تصاميمها هدفاً للمشاهير في الولايات المتحدة وكذلك الأثرياء، وجاء هذا التميز بفضل تصميم الشركة منتجات مختلفة مصنوعة بأنامل بارعة ومحترفة.

back to top