تلقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي السالمية الهزيمة بهدفين لهدف امام نظيره العروبة السعودي، في المباراة التي اقيمت على استاد ثامر يوم أمس الأول في أولى تجارب السماوي هذا الموسم، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

Ad

دخل مدرب السالمية الوطني محمد دهيليس بتشكيلة مكونة من سطام الحسيني في حراسة المرمى، وسعد فؤاد، والتونسي رضوان الفالحي، وفهد المجمد، وناصر العثمان في الدفاع، والإيفواري ابراهيما كيتا، وبدر السماك، والأردني عدي الصيفي، ونايف زويد، وحمد العنزي، والعاجي جمعة سعيد.

واستطاع السماوي الخروج من الشوط الأول متقدماً بهدف للعاجي جمعة سعيد سجله في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد شوط كان فيه السالمية هو الأفضل، وتسيد مجريات اللعب طوال دقائقه وسط تراجع كبير من جانب فريق العروبة.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب السالمية محمد دهيليس تغييرات عديدة في تشكيلته، فزج بعدد كبير من لاعبيه الشباب للحصول على الفائدة القصوى من المباراة، الأمر الذي جعل الكفة تميل إلى مصلحة فريق العروبة الذي استطاع أن يحقق هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق محترفه ايمانويل، قبل أن يحرز مساعد ندا المحترف في صفوف العروبة هدف الفوز قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها.

من جانب آخر، يغادر وفد السماوي إلى القاهرة بعد غد الاربعاء للدخول في معسكر تدريبي يمتد إلى 14 يوما استعدادا للموسم المقبل، تتخلله 3 مباريات مع أندية مصرية من المقرر ان يتم تسميتها غداً على أقصى تقدير.

يذكر أن السماوي يفتقد حاليا لاعبيه الدولين الخمسة حماد العبيدلي، وفهد الهاجري، وعادل مطر، وغازي القهيدي، وفيصل العنزي الذين يتواجودن حالياً مع المنتخب الوطني الأول.