الكويت يتطلع إلى تخطي كاظمة في مؤجلة دوري اليد

نشر في 20-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2014 | 00:01
يلعب فريق الكويت مع كاظمة اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في مباراتهما المؤجلة من الأسبوع السادس من بطولة الدوري العام لكرة اليد.

يلتقي في السادسة مساء اليوم الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت مع كاظمة على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام لكرة اليد.

وسيسعى الكويت، الرابع برصيد 12 نقطة من ست مباريات، إلى تحقيق الفوز السابع على التوالي في القسم الاول من البطولة على حساب كاظمة السابع برصيد 9 نقاط من اربعة انتصارات وتعادل و3 خسائر، في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الأخير.

ويأمل الكويت، المنتشي بفوزه على العربي 30-24، والقادسية 26-20 على التوالي، اضافة البرتقالي الى ضحاياه، بعد العروض القوية التي ظهر بها خلال الفترة الماضية.

وسيخوض مدرب الأبيض الجزائري اللقاء معتمدا على تألق محمد الغربللي وعبدالله الخميس وسعود الضويحي في الخط الخلفي، ومشاري طه الذي برز بشدة امام القادسية باختراقاته السريعة وتصويباته الدقيقة من الجناح الايسر.

وسيستعيد الكويت في هذا اللقاء جهود لاعب الدائرة عبدالرحمن البالول بعد انتهاء ايقافه، ما سيعيد الاتزان كثيرا إلى خط الهجوم.

وعلى الجانب الآخر يدرك كاظمة، الطامح إلى تحقيق نتيجة ايجابية، جيدا مدى صعوبة المهمة أمام لاعبي الكويت اصحاب المهارة العالية واللياقة البدنية المرتفعة.

لذلك من المتوقع أن يعتمد مدرب البرتقالي عبدالهادي مراد على دفاع متقدم بطريقة 5-1 أو 4-2 لمواجهة لاعبي الخط الخلفي للكويت، بعيدا عن منطقة المناورات "التسعة أمتار"، لقطع الكرات وتنفيذ الهجوم المعاكس، مع الوضع في الاعتبار فارق اللياقة البدنية بين لاعبي الفريقين، أما الهجوم فسيرتكز على تصويبات يوسف الحداد وعبدالله السنافي من الخط الخلفي، واختراقات الجناحين خصوصا ابراهيم الامير.

back to top