«التشريعية» تنظر «حماية البيئة» اليوم

نشر في 01-12-2013 | 00:03
آخر تحديث 01-12-2013 | 00:03
تناقش اللجنة التشريعية البرلمانية في اجتماع تعقده اليوم عدداً من الاقتراحات بقوانين، بينها التعديلات المقدمة على مرسوم التعديلات الرياضية.
تعقد اللجنة التشريعية اجتماعا ظهر اليوم لمناقشة طلب النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن العضو فيصل الدويسان في القضية رقم 407/2013 جنح صحافة، وطلب النيابة العامة رفع الحصانة النيابية عن العضو مرزوق الغانم في القضية رقم 442/2013 جنح تجارة، ومناقشة اقتراح بقانون بادراج بعض اسماء الناخبين في كشوف ناخبي المجلس البلدي المقدم من العضو د. احمد مطيع، والاقتراح بقانون في شأن تأسيس شركات عقارية للاسكان المقدم من العضو د. احمد مطيع.

كما تناقش اللجنة الاقتراح بقانون في شأن تأسيس شركة مساهمة كويتية باسم "بنك الكويت للتنمية" المقدم من العضو د. احمد مطيع العازمي، والاقتراح بقانون باضافة مادتين جديدتين برقم "1" مكرر و"1" مكرر "ا" الى المرسوم بالقانون رقم 42 لسنة 1978 في شأن الهيئات الرياضية المقدم من العضوين صالح عاشور وخليل الصالح.

وتناقش ايضا اللجنة الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 32 لسنة 1967 في شأن الجيش المقدم من العضو د. عبدالله الطريجي، واقتراحا اخر مشابها مقدما من العضو عسكر العنزي، والاقتراح بقانون في شأن إنشاء الهيئة العامة لادارة الازمات والكوارث المقدم من العضو عبدالله الطريجي واخر مقدما من العضو محمد الحويلة.

وفي بند آخر تناقش اللجنة الاقتراح بقانون في شأن اصدار قانون حماية البيئة المقدم من العضو د. احمد مطيع والاقتراح بقانون بشأن اصدار قانون البيئة المقدم من الاعضاء د. علي العمير، ود. عبدالرحمن الجيران، ومحمد الجبري، ود. منصور الظفيري، وحمود الحمدان، والاقتراح بقانون باستبدال نص المادة 30 من القانون رقم 47 لسنة 1993 في شأن الرعاية السكنية المقدم من العضو عسكر العنزي.

back to top