الزمالك يسعى إلى الهروب من «كمين» الشرطة

نشر في 24-02-2014 | 00:01
آخر تحديث 24-02-2014 | 00:01
No Image Caption
يستضيف استاد المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم مباراة اتحاد الشرطة والزمالك، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، في مباراة صعبة للفريقين، يصعب التكهن بهوية الفائز بها، نظراً للندية التي تشهدها مواجهات أصحاب الأرض والفريق الأبيض.

يسعى الزمالك للفوز في لقاء اليوم لمواصلة عروضه القوية تحت القيادة الفنية لأحمد حسام (ميدو)، للمنافسة على صدارة المجموعة الثانية، وحتى يكون الانتصار دافعا للاعبين قبل مواجهة كابو سكورب بطل أنغولا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

واستبعد ميدو الرباعي أحمد سمير، ومحمود فتح الله، وعرفة السيد، من قائمة المباراة التي ستخوض لقاء اليوم لأسباب فنية، كما استبعد محمد إبراهيم بسبب تشاجره مع السنغالي دومينيك في التدريب الرئيسي للفريق الأبيض أول أمس السبت، وشهدت القائمة دخول الناشئ عمر إسماعيل يوسف، الذي سيوجد ضمن الـ18 في مباراة اليوم، وقد يشهد لقاء اليوم أول مشاركة رسمية مع الفريق الأول.

في المقابل، يتطلع الشرطة صاحب المركز السابع برصيد 11 نقطة إلى تحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك وانتزاع النقاط الثلاث من بين أنيابه، رغم أن هذه المهمة لن تكون سهلة في ظل النتائج السيئة التي حققها الفريق في الجولات الماضية من عمر البطولة وتحقيق فوز واحد فقط أمام القناة.

الإسماعيلي مع بتروجيت بحثاً عن القمة

من جانبه، يخوض الإسماعيلي اليوم مباراته الأولى أمام بتروجيت تحت أنظار مدربه البرازيلي الجديد هيرون ريكاردو، الذي سيتابع المباراة من المدرجات، نظراً لحضوره إلى الإسماعيلية مساء السبت الماضي.

وتولى ريكاردو قيادة الفريق بشكل رسمي بدءاً من مران أمس، بعد رحيل أحمد العجوز المدير الفني الأسبق للدراويش، إثر سلسلة نزيف النقاط التي مر بها الفريق خلال المباريات الأخيرة.

ويسعى الإسماعيلي، الذي توقف رصيده عند النقطة 16، إلى تحقيق الفوز خصوصا أن هذه المباراة تعد بـ6 نقاط، نظراً لتصدر الفريق البترولي لقمة المجموعة الثانية برصيد 20 نقطة، والذي يطمح مدربه مختار مختار إلى مواصلة سلسلة الانتصارات، لينهي الدور الأول وهو على قمة المجموعة الثانية.

الجونة للهروب من القاع

في السياق ذاته، يخوض الاتحاد السكندري اليوم مباراة مهمة أمام الجونة على استاد الإسكندرية.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة وفي جعبته 15 نقطة، احتل بها المركز الرابع في ترتيب الجدول، بينما يدخل الجونة المباراة برصيد 7 نقاط متذيلا بها ترتيب المجموعة الأولى في المركز الأخير.

دجلة يخطط للمربع الذهبي

وفي مباراة أخرى يستضيف فريق وادي دجلة نظيره حرس الحدود على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويدخل وادي دجلة اللقاء ولديه إصرار كبير على حصد نقاط المباراة الثلاث، للوصول إلى النقطة 17 في المجموعة الثانية والدخول في المربع الذهبي.

back to top