حرارة القاعات في «صيفي» كلية الآداب تقلق الطلبة

نشر في 19-06-2014 | 00:00
آخر تحديث 19-06-2014 | 00:00
«رابطة الطلبة» لـ الجريدة•: خاطبنا الإدارة لتبديل التكييف المعطل
أكدت رابطة طلبة الآداب في كلية الآداب بجامعة الكويت أن تكييف الكلية معطل، مشيرة إلى أنها طلبت من الجامعة تبديل ماكينات التبريد لا صيانتها.

حالة من القلق، يعيشها طلبة كلية الآداب إثر تعطل التكييف داخل الفصول الدراسية في الكلية، إذ أصبحت ماكينات التبريد غير صالحة للعمل وتحتاج إلى تبديل. 

وفي هذا الصدد، أكد رئيس رابطة كلية الآداب في الجامعة عبدالله العجمي ان تكييف الكلية اصبح في حالة تعطل دائم، وهذا ما أدى إلى تذمر العديد من طلبة الكلية خلال فترة الفصل الدراسي الصيفي، لافتا الى ان «التكييف في كلية الآداب اصبح غير صالح للعمل، ويجب استبداله في أسرع وقت، لتفادي مشاكل التعطل الدائم التي تحصل خلال فترة الصيف».

وأوضح العجمي لـ»الجريدة» أن الجموع الطلابية لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لطرح تلك المشكلة التي تبنتها رابطة كلية الآداب، حيث وجدت أن التكييف بالعديد من الفصول الدراسية يتعطل بشكل دائم في ظل موجات الحر التي تشهدها الكويت خلال فترة الصيف الحالية، مضيفا ان «طلبة الكلية يمرون بمرحلة صعبة قد تعوق حضورهم إلى الفصول الدراسية، وذلك لعدم التأقلم بالمكان الدراسي». 

وأضاف العجمي أن «رابطة الآداب لم تقف مكتوفة الأيدي امام هذه المشكلة التي يعانيها الطلبة، حيث خاطبت الادارة الجامعية لتبديل الماكينات الخاصة بالتبريد لا صيانتها، وذلك لعدم صلاحيتها للاستعمال».

وعبر العديد من الطلبة عن تذمرهم من هذه المشكلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر - انستغرام»، حيث عبروا بتغريداتهم عن الحاجة الماسة إلى بدائل تغنيهم عن التكييف القديم الذي أصبح «شبحا» يظهر في النهار، ويختفي في الليل، خاصة في ظل الظروف المناخية التي تشهدها البلاد، فضلا عن اقتراب شهر رمضان المبارك.

 

back to top