في تجربة غير مسبوقة، أثبتت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW في الكويت، قوة أداء وثبات جديدها باكتساح جبار بعد السماح بتجربة عائلة سياراتها في فعالية حصرية لعشاق BMW في حلبة سرب يومي 17 و18 مايو، بحضور وسائل الاعلام.

Ad

وجاءت التجربة لمتابعة هيمنة سيارة BMW الفئة السابعة الرائدة على فئة سيارات السيدان الفاخرة، إلى جانب سيارة BMW الفئة السادسة غران كوبيه ذات الأربعة أبواب.

تناغم مثالي

وكشفت تجربة القيادة عن الفخامة المطلقة التي تتمتع بها سيارة BMW الفئة السابعة التي تجمع بين التفوق والأناقة والابتكار والتصميم المتميز. وقد برهنت سيارة BMW الفئة السادسة غران كوبيه عن تناغم مثالي بين اللمسات الجمالية والديناميكية التي تشتهر بها سيارات BMW كوبيه، والتنوع الوظيفي الذي تمتاز به سيارات السيدان ذات الأربعة أبواب لتكون النتيجة متعة القيادة الخالصة المتأصلة في علامة BMW.

في هذا الصدد، قال المدير العام لشركة علي الغانم وأولاده للسيارات يوسف القطامي: "تتابع سيارتا BMW الفئة السابعة والفئة السادسة غران كوبيه تحقيق أداء استثنائي في فئتيهما، وتوفر سيارة BMW الفئة السابعة أعلى مستويات الفخامة والحصرية لتحافظ على ريادتها في فئة السيارات الفخمة".

وأضاف القطامي: "من ناحية أخرى تتابع سيارة BMW الفئة السادسة غران كوبيه نجاحها بفضل تصميمها الذي يجمع بين الأناقة والطابع الرياضي وأدائها المتميز وجو المقصورة الحصري الذي يوفر الراحة والعملية أثناء التنقل، وتسعى الشركة على الدوام إلى تقديم أفضل الخدمات والسيارات التي تناسب حاجات العملاء في الكويت".

فخامة

يعتبر الطراز الجديد من الفئة السابعة مرادفا للفخامة والأناقة والإبداع، وقد ساهم في ترسيخ مكانته الريادية كالسيارة الأكثر ديناميكية وإبداعا في قطاع السيارات الراقية في الشرق الأوسط.

أما التعديلات التي طرأت على الطراز فتشمل المزيد من الرحابة والرقي والراحة والديناميكية مقارنة بالطراز السابق، وتبدو خصائصها جلية في الجهة الأمامية مع المصابيح الأمامية القابلة للتكيّف بتقنية LED التي تمتاز بحلقات BMW التاجية المزدوجة مع شريط تحديد الضوء الذكي، ما يحسن الرؤية ويمنح السيارة مظهرا متميزا في الليل والنهار.

تكنولوجيا مطورة

منذ إطلاقها عام 2012، توفق BMW الفئة السادسة غران كوبيه بين الأناقة والمحركات القوية، وتكنولوجيا الهيكل المطورة، ما يجعلها إضافة رائعة إلى مجموعة طرازات الفئة السادسة. ويشير تصميم مقدمة السيارة إلى هوية طرازات الفئة السادسة بفضل المميزات المجسدة في الشبك المطلي كهربائياً بين فتحات الهواء ومصابيح الضباب، والمصباحين المزدوجين الدائريين مع حلقات ثلاثية الأبعاد، ومصابيح LED القابلة للتكيّف الاختيارية، وتمتاز بشكل مميز انسيابي مع سقف ذي انحناءة أنيقة.

وتضم سيارتا BMW الفئة السابعة والفئة السادسة غران كوبيه أيضاً عدداً من مزايا ConnectedDrive التي تعطي السائق والراكب بجانبه معلومات وخدمات ترفع من مستوى الأمان والراحة عند القيادة.

شركة علي الغانم

يذكر ان شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، التي تعتبر أحد أقدم الوكلاء وأعرقهم في المنطقة، هي الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW وMINI وRolls Royce في الكويت، وبدأت علاقتها مع مجموعة BMW عام 1986، أي عند حصولها على الوكالة الحصرية للمجموعة في الكويت.

ومع مرور السنين، وسّعت الشركة تواجدها في سوق السيارات الراقية مع افتتاح صالة عرض بلغت تكلفتها ملايين الدولارات في شارع الشويخ الموازي لشارع المطار.

وتوفر الشركة بفضل هذه الوكالة مجموعة كاملة من مرافق خدمة العملاء بما في ذلك ورشة صيانة على أحدث طراز، والخدمة السريعة، وصيانة هيكل السيارة، وقطع الغيار والأكسسوارات، وقسم السيارات المستعملة BMW Premium Selection، وتمويل السيارات، وخدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة.

واختتمت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات عام 2013 بأداء ناجح، في واحد من أفضل خمسة أسواق أداء بالشرق الأوسط، مسجلة زيادة %19 في مبيعاتها من سيارات BMW وMINI مقارنة بأرقام 2012.