لجنة الحكام تبرئ الكندري من ضرب العويهان اعتبرته في حالة دفاع عن النفس!

نشر في 05-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 05-12-2013 | 00:01
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم رفضت معاقبة الحكم عبدالله الكندري رغم اعتدائه على لاعب كاظمة ناصر العويهان، في المواجهة التي جمعت كاظمة والقادسية في دوري الرديف، والتي أقيمت 17 الجاري، حيث اعتبرت اللجنة أن الحكم كان في حالة دفاع عن النفس بعد دخوله في نقاش حاد مع اللاعب الذي جذبه من يده!

يأتي هذا في الوقت الذي وقعت فيه لجنة الانضباط عقوبة قاسية لم يتوقعها أحد على اللاعب وصلت إلى إيقافه مدة عام، وتم تفعيل العقوبة بالفعل في اليوم الذي أصدرت فيه اللجنة قرارها.

ويبدو ان القرار كان محسوما لدى لجنة الحكام في عدم توقيع أدنى عقوبة على الكندري، حيث باشر الحكم مهمته في إدارة بعض المباريات عقب هذه الواقعة مباشرة، بعكس الحال بالنسبة للحكم سعد الفضلي الذي اعتدى على محترف النصر البرازيلي جارسيا، في لقاء النصر والعربي في دوري فيفا "الدمج"، إذ أوقفته اللجنة عقب الواقعة بشكل مؤقت لحين البت في أمره، لتقرر إيقافه حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المنتظر ان يصعد مسؤولو كاظمة الموقف خلال الأيام القليلة المقبلة، فور علمهم بعدم معاقبة الحكم، رغم أن اعتداءه على اللاعب ليس محل شك، علما أن النادي قرر في وقت سابق استئناف عقوبة لجنة الانضباط الموقعة على ناصر العويهان أمام لجنة الاستئناف.

back to top