«حكام السلة» توقف الحمدان والخضر وصقر

نشر في 10-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2014 | 00:01
علمت "الجريدة" ان لجنة الحكام في اتحاد كرة السلة قررت إيقاف الحكام احمد الحمدان حتى نهاية الموسم، ومشعل الخضر وعماد صقر شهرين، ورفعت توصية بالعقوبة لاعتمادها من مجلس الادارة تمهيدا لتنفيذها.

وكان الحكام الثلاثة قد رفعوا كتبا اشتكوا فيها من طريقة تعامل القائمين على اللجنة معهم والتمييز الذي وقع عليهم، فضلا عن التعالي الذي يقوم به احد اعضاء اللجنة معهم.

ويأتي هذا القرار في ظل ما تعانيه اللعبة من نقص حاد في عدد الحكام وكثرة كبار السن منهم الذين ينتظرهم قرار الاعتزال.  

واستغربت مصادر مطلعة خطوة اللجنة باتخاذ مثل هذا القرار الذي يعد رسالة إلى كل الحكام بالرضا بالواقع وعدم الاعتراض، أو الابتعاد عن اللجنة، كما استغربت صمت مجلس الإدارة على تصرفات رئيس اللجنة نائب رئيس اتحاد السلة خليل ابراهيم وأعضائها في ما يبدو أنه تأكيد بأن الوضع الرياضي في الكويت قد يتجه إلى الانحدار إلى أدنى مستوياته بعد ان جسد هذا القرار عمق المأساة التي تعانيها الرياضة الكويتية من إدارة سيئة.

وتساءلت المصادر: هل يعقل ان يتم ايقاف ثلاثة حكام من الشباب الذين ينتظرهم مستقبل في اللعبة لمجرد تجرؤهم على تقديم شكوى ضد الظلم الواقع عليهم؟

وباتت الكرة في ملعب مجلس الادارة خلال الاجتماع القادم فإما ان يكون شريكا في هذا العمل وإما ان يحرر نفسه ويرفض العقوبة "الظالمة" التي ستقع على الحكام.

back to top