دهيليس: المركز السادس طموح السالمية في دوري فيفا

نشر في 30-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2014 | 00:01
No Image Caption
قال مدرب السالمية محمد دهيليس إن الحصول على المركز السادس في دوري فيفا بات طموح الفريق حسابياً.

رفض مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية محمد دهيليس منح لاعبيه راحة من التدريبات أمس السبت، خصوصاً أن السماوي تنتظره مواجهة مهمة اليوم مع الكويت على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، في ختام منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد التنشيطية، التي ستحسم الموقف بين الفريقين على صدارة ووصافة المجموعة، بعد أن ضمنا معاً التأهل للدور قبل النهائي.

وكان السالمية قد حقق فوزاً ثميناً على النصر بهدفين من دون رد مساء أمس الأول الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ22 لدوري فيفا، وهو الفوز الأول الذي يحققه الفريق تحت قيادة دهيليس منذ توليه المهمة خلفاً للمدرب الروماني ميهاي، الذي تمت إقالته بعد الخسارة أمام الصليبيخات بأربعة أهداف لهدف.

وأعرب المدرب محمد دهيليس عن سعادته بالفوز الذي تحقق على النصر، مضيفاً في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن هناك أهم من الفوز، وهو استيعاب اللاعبين لفكره والالتزام به وتنفيذ بالحرف الواحد، إلى جانب استعادة اللاعبين لروحهم القتالية، ورغبتهم الجامحة في استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب طويل، وهو أمر يحسب لهم، لاسيما أنهم أظهروا معدنهم الحقيقي في الوقت المناسب. وأكد دهيليس أن المركز السادس هو طموح الفريق، خصوصاً أن الفارق بينه وبين العربي صاحب المركز الخامس تسع نقاط، ومن الصعوبة بمكان اللحاق بالأخضر وتخطيه في المباريات الأربع المتبقية من عمر البطولة.

وتابع: "مباراة اليوم أمام الكويت في البطولة التنشيطية اعتبرها بمنزلة بروفة جادة للمواجهة المؤجلة أمام القادسية يوم الثاني من شهر أبريل المقبل في دوري فيفا، خصوصاً أن الجميع داخل النادي يطمحون إلى تحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللقاء، وهذا بالطبع طموح مشروع".

back to top