أعاد المهاجم "المشاكس" ماريو بالوتيلي فريقه ميلان إلى سكة الانتصارات عندما قاده إلى الفوز على ضيفه بولونيا 1-صفر أمس الأول على ملعب سان سيرو في ميلانو في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

Ad

وسجل بالوتيلي هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية بيمناه من 25 مترا اسكنها الزاوية التسعين البعيدة للحارس جانلوكا كورتشي في الدقيقة 86.

وكان ميلان في طريقه الى السقوط في فخ التعادل بعدما قدم مباراة مخيبة رغم سيطرته على مجرياتها بيد ان بالوتيلي صنع الفارق بتسديدة قوية من خارج المنطقة.

وهو الفوز الثامن لميلان هذا الموسم والاول بعد تعادل وخسارة، فرفع رصيده الى 32 نقطة فلحق بلاتسيو الى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

يوفنتوس يستقبل كييفو بالكالتشيو

في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لا يزال الفارق بين يوفنتوس ومطارده روما تسع نقاط، اذ لعب الأخير مباراة أقل، لكن فريق "السيدة العجوز" سيكون قادرا على تعزيز صدارته عندما يستقبل كييفو السابع عشر، الذي لم يفز في آخر 8 مباريات.

وسيرحب روما الثاني ونابولي الثالث بفارق 13 نقطة عن المتصدر بأي زلة من لاعبي المدرب انطونيو كونتي، عندما يستقبل الاول سمبدوريا الثاني عشر والذي يمر في فترة جيدة ويحل الثاني على ساسوولو وصيف القاع اليوم.

وتفاوتت نتائج روما في الآونة الاخيرة، فبعد تعادله مع لاتسيو من دون اهداف في الدوري، مني بخسارة قاسية امام نابولي في اياب ربع نهائي الكأس.

وفي باقي المباريات، يلعب كاتانيا مع لاتسيو، واتالانتا مع بارما، وكالياري مع ليفورنو، وجنوى مع اودينيزي.