... و«السلة» يخسر من الدراسي التونسي

نشر في 14-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 14-08-2014 | 00:01
خسر المنتخب الوطني لشباب السلة من فريق الدراسي التونسي بنتيجة 61-74، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين ضمن إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب حاليا في تونس، استعدادا لبطولة آسيا التي ستقام في الدوحة من 19 الى 28 اغسطس المقبل.

وتعتبر الخسارة هي الثالثة للأزرق الشاب، في ثالث مباراة تجريبية له خلال المعسكر، الا ان الازرق أدى في هذه المباراة عرضا قويا ومتطورا، علما ان فريق الدراسي يضم في صفوفه بعض لاعبي الفريق الأول.

وقدم الأزرق شوطا أول ممتازا أحرج به خصمه، وتميز في تطبيق الخطط الدفاعية والهجومية، ما نال رضا مدربه الاسباني غارسيا، وسيلعب الازرق مباراتين مقبلتين خلال المعسكر حسب الاتفاق بين المتعهد ورئيس الوفد.

من جانبه، أكد امين الصندوق رئيس الوفد سعد العجمي ان المنتخب يتحسن مستواه من مباراة لاخرى، واللاعبين قدموا مستوى متميزا خلال المباراة الاخيرة. وأشار العجمي إلى تحسن فرص المنتخب في البطولة بعد انسحاب المنتخب البحريني من المنافسة، مضيفا: "اصبح امامنا في المجموعة منتخبان عريقان الايراني والكازاخستاني، وسنحاول تقديم العروض المميزة امامهما، واللاعبون لديهم حماس كبير لتقديم مستوى مميز ".

back to top