أحمد حلمي يرد على انتقادات إعلانه مع ميسي

نشر في 27-06-2014 | 00:02
آخر تحديث 27-06-2014 | 00:02
No Image Caption
رد الفنان الكوميدي أحمد حلمي على الانتقادات التي تعرض لها بعد إذاعة إعلانه مع لاعب الكرة الشهير ميسي لصالح أحد منتجات البطاطس الشهيرة في العالم، حيث اتهم الجمهور حلمي بخداعه بقوله إن الإعلان يجمعه بميسي في الوقت الذي لم تنجح فيه التكولنوجيا الحديثة في إخفاء التركيب الواضح بمشاهده، ويظهر ميسي في الإعلان وهو يطلب التقاط صورة مع النجم الكوميدي.

وتعرض أحمد حلمي إلى انتقادات عنيفة من جمهوره بعد نشر الإعلان، والتي وصلت إلى حد اتهامه بالكذب والتضليل بنشر معلومات مغلوطة، وأطلق البعض في تعليقاتهم الغاضبة دعوات لمقاطعة أعماله.

وقال حلمي عبر صفحته على "فيسبوك" والتي يتابعها أكثر من 6 ملايين شخص حول العالم إنه لم يلتق ميسي من أجل تصوير الإعلانات، ولكن تم تصويره خلال تواجد كل منهما في بلده بالاتفاق مع الشركة المنفذة للإعلان.

وأكد حلمي أن طبيعة الإعلانات التي يظهر فيها أكثر من فنان حول العالم لا تشترط لقاءاتهم في مكان واحد من أجل تصويرها، ولكن يتم الاكتفاء بالترتيب المسبق ليعرف كل فنان من سيشاركه الإعلان التليفزيوني.

وشدد الفنان الكوميدي على أنه لا يمكن أن يخدع جمهوره من خلال ادعاء لم يحدث أو يقوم بنشر معلومات وأخبار غير صحيحة عبر صفحته على موقع التواصل ساخراً من الضجة التي أثيرت حول الإعلان، قائلا: "المرة الجاية في تصوير إعلاني مع جيمس بوند هكون دقيق".

وطرح حلمي مؤخرا التريلر الدعائي لفيلمه الجديد "صنع في مصر" مع المخرج عمرو سلامة، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل بنحو 100 نسخة في دور العرض المصرية، بالإضافة إلى عرضه في أكثر من بلد عربي بالتزامن مع طرحه في مصر.

back to top