حصل الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن على عدة شرائط فيديو لمباريات "فيتا كلوب" الذي سيواجهه الفريق الأبيض يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، لمتابعة الفريق الكونغولي قبل المواجهة والوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف "فيتا كلوب".

Ad

وحرص حسام حسن على مشاهدة "فيتا كلوب" أمام الهلال السوداني في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدراسة الفريق الكونغولي جيدا، والوقوف على الخطة الملائمة التي سيلعب بها الفريق الأبيض مباراته أمام بطل الكونغو، أملا في تحقيق الفوز على "فيتا كلوب" لضمان المنافسة على الصعود للمربع الذهبي لدوري الأبطال الإفريقي.

على جانب آخر، تجددت مفاوضات نادي ماريتيمو البرتغالي مع محمد إبراهيم، لاعب وسط الزمالك، من أجل شراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أرسل مسؤولو النادي البرتغالي مراسلات جديدة من أجل شرائه.

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك عودة مدير إدارة التسويق بالنادي، خالد رفعت، من إجازته، للاطلاع على المراسلات القادمة من ماريتيمو البرتغالي، ومن ثم دراسة العرض، وأخذ قرار الموافقة عليه أو رفضه، وإعلان استمرار اللاعب في صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

ويضغط محمد إبراهيم على إدارة الزمالك من أجل الموافقة على رحيله للعب في الدوري البرتغالي وخوض تجربة احتراف جديدة، على الرغم من محاولات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة حسام حسن، لإثناء اللاعب عن قرار الرحيل.

في شأن متصل، حرص حسام حسن المدير الفني للزمالك على إلقاء محاضرات يومية للاعبي الفريق الأبيض عقب تناول وجبة الغداء، لشرح خطته في الانقضاض على فيتا كلوب في مباراته المقبلة، لضمان المنافسة على الصعود للدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية.

العميد حفز لاعبي الزمالك وأعدهم نفسيا قبل مواجهة فيتا كلوب، وطالبهم بالتركيز في اللقاء المقبل، والانتشار الجيد داخل الملعب والضغط المكثف على لاعبي فيتا كلوب، مع تأمين الدفاعات جيدا وعدم ترك مساحات للاعبي بطل الكونغو من أجل التحرك وتشكيل خطورة على دفاعات الفريق الأبيض.