عقلة: الاتحاد الآسيوي ظلمنا... و«الكويتي» لم ينصفنا

نشر في 07-02-2014
آخر تحديث 07-02-2014 | 00:05
No Image Caption
الأبيض يرفع شعار التحدي في طشقند استعداداً لمواجهة لوكوموتيف غداً
يختتم فريق الكويت لكرة القدم تدريباته في طشقند مساء اليوم، استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا أمام لوكوموتيف الأوزبكي في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال القارة الصفراء.

شن مدير الكرة بنادي الكويت عادل عقلة هجوما لاذعا على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لوضعه الأبيض في المجموعة الأصعب في الملحق الآسيوي، ودون إجراء قرعة، كما هي العادة، كما انه عمد الى خروج الكويت بعيدا عن أرضه لمواجهة فرق أقل منه بكثير في تصنيف الاتحاد، ما يثير علامات التعجب من وجهة نظر عقلة.

وقال عقلة، في تصريح لـ"الجريدة"، "الاتحاد الآسيوي ظلمنا مرتين، ولم يراع تفوقنا آسيويا، حيث إن الكويت الفريق الثاني في ترتيب آسيا في الموسم قبل الماضي، والثالث في ترتيب الأندية هذا الموسم، ما يعني انه الأحق في استضافة مباريات الملحق الآسيوي على ارضه ووسط جماهيره على أقل تقدير، الأمر الذي لم يحدث، دون إبداء اسباب".

وأضاف أنه يلوم الاتحاد الكويتي، الذي لم ينتصر للكويت، أمام هذه التصرفات المغلوطة، والتي لم تحدث في الدورات الرمضانية على حد وصفه، حيث إن الجداول والمجموعات يتم وضعها في هذه الدورات بعد سحب القرعة.

وابدى جاهزية فريقه للدفاع عن اسم الكرة الكويتية، وإعادة هيبتها من خلال العودة الى دوري ابطال آسيا، رغم صعوبة المهمة، حيث سيواجه الأبيض في حال تجاوزه لوكوموتيف الأوزبكي فريق لخويا القطري، وهو أحد افضل الفرق الآسيوية المحترفة.

من جهة أخرى، أبدى اللاعبون في الفريق الأبيض عزمهم تجاوز عقبة لوكوموتيف، وتجاوز كل الصعاب في رحلة طشقند، مشيدين بخطوة إدارة النادي بتوفير طائرة خاصة لنقل الفريق الى أوزبكستان.

وكانت بعثة الأبيض قد غادرت الى طشقند صباح أمس، على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن يكون الأبيض قد خاض أولى تدريباته أمس، في حين يستضيف استاد باختاكور مساء اليوم التدريب الأخير للفريق، استعدادا للمواجهة غدا.

وكان التدريب الختامي للأبيض، الذي جرى في الكويت امس الأول، قد شهد تواجد جميع اللاعبين، حيث خلت قائمة الفريق من المصابين، بينما تخلف فقط عن رحلة الفريق إلى طشقند عبدالهادي خميس للإيقاف.

back to top