الأصفر يواجه الرفاع البحريني اليوم... والسومة يمهل القادسية

نشر في 08-08-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-08-2014 | 00:01
No Image Caption
يخوض فريق نادي القادسية لكرة القدم أولى مبارياته الودية اليوم في العاصمة البحرينية المنامة، خلال معسكره الذي بدأ أمس، أمام فريق الرفاع البحريني.

وانطلق وفد الأصفر إلى البحرين برئاسة عضو مجلس الإدارة ومدير جهاز الكرة رفاعي الديحاني أمس للدخول في معسكر قصير حتى الثلاثاء المقبل هناك، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

واختار الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو 18 لاعبا، حيث حددت الدعوة الموجهة من الاتحاد البحريني عدد اللاعبين، ومن المقرر أن يواجه الأصفر المنتخب البحريني الاثنين المقبل في مباراة ودية أخرى، قبل العودة إلى البلاد في اليوم التالي (الثلاثاء) استعداداً لانطلاق منافسات الموسم بمواجهة السوبر أمام غريمه التقليدي الكويت في الخامس عشر من الشهر الجاري.

ومن دون شك فإن مواجهة الأحمر البحريني ستكون مفيدة للكتيبة الصفراء رغم غياب 18 لاعبا عن صفوفه مع المنتخبين الأول والأولمبي، وسيحاول انطونيو انتقاء العناصر التي تستطيع الانضمام إلى خدمة الفريق في الفترة المقبلة، بعد عودة اللاعبين الدوليين.

وكان الجهاز الفني قد منح بعض العناصر راحة من تدريبات أمس الأول استعدادا للسفر الى البحرين، في حين خاض الفريق مكتملاً حصة تدريبية أمس في البحرين، استعداداً لمواجهة الليلة.

من جهة أخرى علمت "الجريدة" ان مشاكل القادسية المالية لا تزال مستمرة، حيث تواصل انقطاع رواتب المدربين والأجهزة العاملة في النادي للشهر الخامس على التوالي، وهو ما أصاب العاملين بالإحباط.

وفي نفس السياق، هدد محترف الفريق السابق عمر السومة نادي القادسية باللجوء الى الاتحاد الدولي، في حال لم تنجح إدارة الأصفر في تسديد مبالغ متأخرة له في مدة أقصاها الأسبوع المقبل.

back to top