سقوط 10 جنود سوريين جراء الغارات الاسرائيلية في الجولان

نشر في 23-06-2014 | 17:23
آخر تحديث 23-06-2014 | 17:23
No Image Caption
قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان الخسائر البشرية جراء الغارات الجوية التي شنها الطيران الحربي الاسرائيلي على مواقع عسكرية سورية في وقت سابق وصلت الى عشرة جنود على الاقل.

وقال المرصد في بيان ان الغارات الاسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية لقوات النظام على الطرف المحاذي للجولان السوري المحتل بتسعة صواريخ ادت لتدمير دبابتين ومربضي مدفعية واستهدف احد الصواريخ مقر قيادة (اللواء 90).

وفي سياق متصل قال عضو مكتب اتحاد تنسيقيات الثورة في القنيطرة عاصمة الجولان السوري المحتل جمال الجولاني في بيان صحفي ان الغارات التي شنتها الطائرات الحربية الاسرائيلية استهدفت اهم معاقل قوات النظام السوري في مدينة القنيطرة ومحيطها.

وذكر الجولاني ان الطيران الحربي الإسرائيلي شن تسع غارات جوية بطائرات (اف - 16) المقاتلة على عدة مقار لقوات جيش النظام التابعة (للواء 90 مشاة) في القنيطرة مضيفا انها جاءت ردا على اطلاق صاروخ مضاد للدروع من داخل الاراضي السورية اوقع قتيلا بعد استهداف سيارة خاصة ضمن المناطق الواقعة تحت سيطرة الجيش الاسرائيلي في هضبة الجولان المحتل.

واضاف أن القصف الإسرائيلي استهدف المناطق التي تعتبر من اهم معاقل جيش النظام في القنيطرة ومحيطها والتي تتمتع بخصوصية عسكرية كبيرة للنظام بما تملكه من مدرعات واليات ومعدات عسكرية.

back to top