ميدو يخشى «الجواسيس» قبل موقعة مازيمبي

نشر في 07-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-06-2014 | 00:01
No Image Caption
يختتم الزمالك اليوم استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي المقرر لها الخامسة من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها.

وقرر أحمد حسام (ميدو) المدير الفني للزمالك إخفاء معالم الخطة التي سيؤدي بها المباراة خلال التدريب الأخير، بغرض فرض نوع من السرية على الطريقة التي قام بتحفيظها للاعبين، منعاً لتسريبها عن طريق جواسيس المنافس.

وطالب "ميدو" لاعبيه بضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب، حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز، مشدداً عليهم عدم الارتكان إلى الخروج بنقطة واحدة، وضرورة السعي وراء تحقيق الفوز بالثلاث نقاط، حتى يتمكن الأبيض من احتلال صدارة المجموعة ويبتعد عن منافسيه مع ختام الدور الأول من المنافسات.

وركز الجهاز الفني على أهمية تمرير الكرات على الأرض كثيراً، للسيطرة على مجريات المباراة وامتصاص حماس لاعبي الفريق المنافس وجماهيرهم التي من المنتظر أن تحتشد داخل الملعب.

في سياق آخر، صرف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، 60 ألف جنيه للثنائي إسلام عوض ونور السيد لاعبي الفريق الكروي بواقع 30 ألف جنيه لكل منهما، عبارة عن جزء من مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي.

بينما وعد مجلس الزمالك حمادة طلبة مدافع الفريق بصرف جزء من مستحقاته غداً الأحد، بعدما طالب اللاعب بصرفها أسوة ببقية اللاعبين.

"الأحمر" يدخل على صفقة موسى

من ناحية أخرى، دخل النادي الأهلي في صراع مع الزمالك لضم صالح موسى لاعب الإسماعيلي، حيث قرر مسؤولو الأحمر مزاحمة الأبيض في الصفقة رداً على تدخل الأبيض في صفقة إسلام رشدي صانع ألعاب المنيا، الذي وقّع للأهلي ويتمسك الزمالك بضمه.

وعلمت "الجريدة" أن الأهلي أجرى اتصالات مكثفة مع صالح موسى فور الإعلان عن مفاوضاته مع الزمالك، لمحاولة تحويل وجهة اللاعب للقلعة الحمراء، أو إفساد الصفقة على الزمالك.

back to top