توقعات عالم الفلك محمد فرعون: عودة هيفا إلى زوجها السابق وزواج إليسا بعد قصة حب

نشر في 27-12-2013 | 00:02
آخر تحديث 27-12-2013 | 00:02
الزعيم عادل إمام يصاب بمرض، تامر حسني يعاني أفول نجمه، منى زكي ينتظرها سوء طالع في 2014، هيفا وهبي تعود إلى زوجها السابق، يحيى الفخراني يسطع نجمه مجدداً في الدراما، رانيا يوسف نجمها في صعود... وغيرها من توقعات كشف عنها عالم الفلك محمد فرعون في دردشة مع «الجريدة»، ناصحاً البعض بتوخي الحذر من المقربين والانتباه إلى صحته... ماذا يقول أيضاً؟
ما توقعاتك لنجومية تامر حسني؟

لن يكون سعيداً في 2014، سيسقط نجمه ويتراجع قبول الجمهور له، لكنه سيحافظ على حضوره على  الساحة الفنية عكس السنوات الماضية. أنصحه بإعادة النظر في المقربين منه لأن ثمة من يحاول إسقاطه على المستوى الفني. في المقابل، ستكون تجربته في التمثيل أكثر نجاحاً، إلا أنه سيواجه  مشاكل أسرية، ويسمع أخباراً محزنة.

وعمرو دياب ومحمد منير؟

يستمرّ عمرو دياب في الصعود خلال 2014، فنجوميته في قمة تألقها، ويبقى الرقم واحد في سوق الكاسيت، ويحيي حفلات ناجحة ويستمع إلى أخبار سعيدة، لكنه في حال قرر التمثيل فلن تضيف له هذه التجربة أي جديد على المستوى الفني. أما محمد منير فسيكون محظوظاً للغاية في 2014 وربما يتزوج بعد قصة حب مع نهاية العام.

والإعلامي الساخر باسم يوسف؟

 سيهبط نجمه، ووجوده على الساحة الإعلامية سيكون غير مرئي، وسيواجه مشاكل عائلية مع زوجته تؤدي بهما إلى الانفصال.

هل سيحالف  الحظ الفنانين الكبار؟

 يختلف الأمر من فنان إلى آخر. بالنسبة إلى عادل إمام،  فرغم محافظته على نجوميته من خلال أعماله الفنية فإن حالته الصحية ستكون سيئة ما يؤثر عليه، فيما يحالف الحظ نور الشريف ويتلقى أخباراً سعيدة على المستويين الأسري والفني. كذلك سيكون حظ يحيى الفخراني كبيراً في 2014، وستحقق أعماله نجاحاً.

ماذا عن حظوظ الفنانات؟

ستحافظ غادة عبد الرازق على نجوميتها وجمالها وتعزز المكانة التي حققتها في السنوات الماضية، وستكون أكثر ذكاء في التعامل مع الآخرين، وتوظف الفرص التي تسنح لها بشكل جيد، لكنها ستعاني من الحسد ومؤامرات بعض المقربين منها وقد تتعرض لحادث مؤلم. أما سمية الخشاب فحظها متوسط وسترتبط في 2014، وتعود إلى تقديم أعمال جيدة، فيما ستحزن لفقدان شخص عزيز عليها بشكل مفاجئ.

ومنى زكي  وياسمين عبد العزيز ورانيا يوسف؟

لن يحالف الحظ منى، فبرجها ليس من الأبراج السعيدة، وستكون في مهب الريح عندما تدخل أي عمل جديد، ومعرضة للفشل، لذا أنصحها  بوقف نشاطها في 2014. كذلك ياسمين عبد العزيز حظها ليس قوياً، وعليها الابتعاد عن العصبية لأنها ستدخلها في أمور متعددة وسيكون عليها اتخاذ قرارات جيدة. أما رانيا يوسف فنجمها في صعود وتوهج وعليها الاستفادة من حظها الكبير، لكنها ستواجه مشكلة مع زوجها لأنها غير محظوظة في اختيار الرجل المناسب لها.

وفنانات تونس؟

ستعاني هند صبري من سقوط نجمها بسرعة، وابتعاد الأضواء عنها، وعليها استغلال الفرص التي تأتي إليها، أما درة فستواجه مشاكل وتكون أعمالها غير موفقة، بالإضافة إلى ذهاب أعمال معروضة عليها إلى فنانات أخريات، كذلك عليها أن تأخذ حذرها حتى لا تكون نهايتها الفنية في 2014.

والنجوم الشاب؟

سيحافظ أحمد حلمي على مكانته الفنية لكنه سيواجه مشاكل أسرية مع زوجته، ويستمع إلى أكثر من خبر غير سار، فيما ستكون أعماله الفنية على وتيرة أعماله الناجحة السابقة. أما أحمد عز فسيكتسب مزيداً من النجومية، ويعيش علاقة عاطفية مع إحدى الفتيات تكلل بالزواج، بينما يلازم سوء الحظ أحمد مكي في أعماله الفنية ولن تحقق نجاحات لدى عرضها، وعليه أن يكون حريصاً في خياراته وقراراته مع أصدقائه.

 ماذا عن نجمات لبنان؟

سيحالف الحظ إليسا في 2014، وستعيش قصة حب تكلل بالزواج، إنما عليها أن تحسن خياراتها لأن حظها كبير، فيما ستعود هيفا وهبي إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وستحقق مزيداً من النجاح في الغناء والتمثيل. أما سيرين عبد النور، فرغم نجاحها على المستوى الفني، فإنها ستنفصل عن زوجها نتيجة خلافات عائلية، بينما تتزوج نجوى كرم  بعد قصة حب، وتحافظ مايا دياب على مكانتها ولكن سيكون عليها اتخاذ قرارات مهمة تتعلق بمسيرتها الفنية.

ونانسي عجرم؟

رغم أنها ستنجب مجدداً في 2014 إلا أن مشاكل بدأت تنشب بينها وبين زوجها وقد ينتهي  الأمر بالانفصال بينهما في هدوء.

وحظوظ الإعلاميين؟

سيكون حظ معتز الدمرداش أفضل بعد تركه قناة «الحياة»، وسيلمع نجمه بشكل أكبر، فيما سيترك طوني خليفة قناة «القاهرة والناس»، وسيكون حظه صاعداً بقوة ويتلقى أخباراً سعيدة. أما عمرو أديب فحظه مرتفع رغم معاناته من مشكلات أسرية.

والإعلاميات؟

تترك الإعلامية دينا عبد الرحمن قناة «سي بي سي»، ولا يحالف الحظ  منى الشاذلي بعد مغادرتها قناة «أم بي سي مصر»، بل ستواجه مشاكل تجعلها غير سعيدة، وستترك ريهام سعيد قناة «النهار» وستواجه مشاكل، وستنتهي علاقة عاطفية تعيشها، وتمر بإخفاقات على مدار العام.

back to top