العربي يسعى للفوز على الساحل بدوري اليد

نشر في 10-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 10-03-2014 | 00:01
تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي العربي مع الساحل، والقادسية مع الشباب، والصليبيخات مع اليرموك، وتجرى المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.
يتطلع فريق العربي لكرة اليد لاستعادة نغمة الانتصارات مجددا في الدوري العام، عندما يواجه نظيره الساحل في السادسة مساء اليوم، في افتتاح الجولة الحادية عشرة من القسم الأول للمسابقة، يليها في السابعة والنصف مساء مباراة لن تقل أهمية عن سابقتها بين القادسية والشباب، ويسبق المباراتين لقاء الصليبيخات مع اليرموك.

في المباراة الأولى يسعى العربي، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، إلى تعويض سقوطه المفاجئ أمام الشباب، بتحقيق الفوز على الساحل صاحب المركز الخامس برصيد 12 نقطة، والمنتشي بفوزه على كاظمة في المرحلة الماضية.

ويدرك مدرب العربي الوطني يوسف غلوم مدى صعوبة المواجهة أمام الساحل، بسبب معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد تخطي البرتقالي وطريقة لعب الفريق الذي يعتمد مدربه الوطني خلدون الخشتي على مجموعة من الشباب المتفاهمين والقادرين على تنفيذ تعليماته بشكل دقيق على مستوى الدفاع والهجوم.

وسيحاول غلوم تصحيح اخطاء فريقه أمام الشباب، واعادة الاتزان الى صفوفه مرة أخرى، بينما يطمح الخشتي في استغلال نقاط ضعف الأخضر خاصة على مستوى الدفاع للخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية.

القادسية والشباب

ولن تقل المباراة الثانية بين القادسية، الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الاهداف عن القرين، والشباب السابع بـ11 نقطة، سخونة عن سابقتها لما تحمله من منافسة متوقعة على نقطتي اللقاء، فالاصفر القادم من فوز على خيطان يطمح في انتزاع انتصار يوقف به تقدم الشباب المتطلع لمواصلة قهره الكبار وضم القادسية إلى ضحاياه بعد فوزه على العربي في الجولة الماضية والتقدم خطوة لمنطقة الأمان بين الثمانية الكبار.

وفي المباراة الثالثة سيحاول الصليبيخات، التاسع بـ6 نقاط، تعميق جراح منافسه اليرموك، الثاني عشر بـ4 نقاط، بعد خسارته أمام النصر في الجولة الماضية لتحسين موقعه بين فرق البطولة.

back to top