النجوم والمونديال... كلّ يشجّع على طريقته

نشر في 12-06-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2014 | 00:01
يبدو أن ساعة العالم أجمع ضبطت اليوم على وقع مونديال البرازيل، فالجميع ينتظرون بفارغ الصبر انطلاق المباريات ليتسمروا على الشاشات وتشجيع المنتخب المفضل لديهم. بدورهم يستعد النجوم لهذا الحدث كل على طريقته.
يتابع عاصي الحلاني المونديال بشغف برفقة أفراد العائلة ويتفرّغ له مهما بلغت درجة انشغالاته، ويقول في هذا الصدد: «أجواء المونديال موجودة في البيت ، زوجتي كوليت مع المنتخب الإيطالي، والأولاد مع المنتخب الألماني، وأنا مع المنتخب البرازيلي».

تعشق الإعلامية رزان المغربي المونديال والتنافس الشريف بين الدول، مشيرة في حديث لها إلى أن كرة القدم رياضتها المفضلة، لذلك تنتظر المونديال بفارغ الصبر، ومؤكدة أن  هذه السنة سيكون له طعم مختلف، لمصادفته مع حلول شهر رمضان، وبالتالي سيذاع بعض المباريات وقت السحور تقريباً. تضيف أنها أجلّت بعض ارتباطاتها الفنية وتفرّغت  لهذا الحدث العالمي الذي يشاهده الملايين من أنحاء العالم.

تشجيع إلى أقصى حد

تؤيد نجوى سلطان المنتخب البرازيلي وتعتبر نفسها مشجعة  كبيرة وخطيرة له، لافتة، في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية الفنية، إلى  أنها ستحزن في حال خسر منتخبها ولم يحصد اللقب.   يذكر أن سلطان سجلت أغنيتها الجديدة {يا بو السيارة الحمرا}، من كلمات أريج ضو، ألحان سليم عساف، توزيع وتسجيل استوديو روجيه خوري.

بدورها تؤيد دومينيك حوراني منتخب الأرجنتين وتستمتع بمتابعة المباريات مع أصدقائها وتنتظر بفارع الصبر بدء المونديال الذي تصف أجواءه بالمميزة ليس في لبنان فحسب بل في انحاء العالم،  لا سيما أنه الحدث الذي يجتمع حوله العالم.

أما جوزيف عطية فيشجع منتخب البرازيل بالدرجة الأولى يليه منتخب إسبانيا ولاعبه المفضل هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أنه لا يتابع المباريات إلا في أوقات فراغه. أما دارين حمزة فتشجّع المنتخب الألماني.

تهتم أمل بوشوشة بالمونديال، خصوصاً مع وصول الجزائر كبلد عربي وحيد إلى مباريات كأس العالم 2014 مشددة على  فخرها برؤية علمها يرفرف في هذا المحفل الدولي العالمي، وتقول: {مهما كانت النتيجة فمجرّد الوصول إلى هناك هو اعتزاز للجزائر والعالم العربي بأسره}.

تضيف: {كان من المقرر أن أكون في البرازيل لمشاهدة المباراة الأولى للجزائر، لكن مسلسل {الإخوة} الذي أشارك في بطولته منعني من ذلك}. وعن المنتخب الذي ترشحه للفوز توضح: {أرشح منتخب البرازيل لأنه فريق قوي واستضافته للدورة على أرضه تحسب له وتزيد من قوته وحظوظ فوزه}.

صور وأغانٍ

يتابع ملحم زين المونديال بحماسة، ويشجع منتخب البرازيل، كذلك  يعشق اللاعب البرازيلي نيمار. بدورها تشجع باسكال مشعلاني البرازيل وتحاول متابعة المباريات في أوقات فراغها، وهي لطالما كانت معجبة باللاعب الأرجنتيني السابق مارادونا.

نشرت عارضة الأزياء ميريام كلينك، صوراً لها على صفحتها على {فيسبوك}، وهي ترتدي ألوان أعلام بعض الفرق المشاركة في مونديال البرازيل 2014، من بينها: إيران، إسبانيا، البرتغال، الولايات المتحدة، وغيرها،  تعبيراً عن تشجعيها ودعمها لتلك الفرق، وتحمل بيدها كرة قدم.

صوّرت زينات أغنية {سامبا} خاصة بكأس العالم في كرة القدم 2014 مع الإعلامي زكريا فحّام الذي يخوض تجربة الإخراج للمرة الاولى. صُوّر الكليب في ملعب {الانصار} في بيروت وكانت الأجواء حماسية ومن وحي المناسبة. يذكر أن الاغنية من كلمات بسام ابراهيم، ألحان جهاد حدشيتي، توزيع وليد قبلان ، مساعد إخراج ميلاد عدرا، إنتاج شركة  EKia Production.

back to top