يتعاون الملحن القدير أنور عبدالله مع المطربة الإماراتية أحلام بعد انقطاع طويل، من خلال مقدمة المسلسل الاجتماعي الرومانسي «حب في الأربعين»، تأليف إيمان سلطان، وإخراج مناف عبدال، وانتاج «المجموعة الفنية» للفنان باسم عبدالأمير، ويعرض على قناة أبوظبي في رمضان المقبل.

Ad

في هذا الصدد، قال عبدالله عن المقدمة الغنائية إنها في طور التلحين، وقد صاغ كلماتها الشاعر الكبير عبداللطيف البناي، وسيتم تسجيلها قريبا بصوت الفنانة أحلام، مؤكدا أن «مقدمة أي مسلسل يفترض أن يغنيها صوت نسائي، ومن ثم وقع الاختيار عليها، خاصة بعد مضي فترة طويلة لم نعمل معا».

من جانب آخر، شارك عبدالله في تلحين البرنامج المنوع «لو باتري»، وهو عبارة عن اسكتشات غنائية، سيعرض في رمضان على شاشة تلفزيون الكويت، تمثيل محمد الحملي ونورة العميري، وكلمات عبداللطيف البناي وعلي المعتوق. ولم يفصح عبدالله عن تفاصيل هذا العمل التلفزيوني، تاركا الموضوع للمؤتمر الصحافي الذي سيعقد لاحقا مع فريق البرنامج.

يذكر أن الملحن عبدالله قدم أوبريتا وطنيا بعنوان «وتبقى الكويت»، الذي يعد أول تعاون له مع المطرب القدير شادي الخليج، وتم عرضه بمناسبة أعياد الكويت، ومرور 35 عاما على تأسيس مدرسة الكويت الإنكليزية بدعم من مؤسسها محمد السداح، كما لا يزال عبدالله مواصلا عطاءه في مجال التدريس، من خلال مادة «تذوق موسيقي» في المعهد العالي للفنون المسرحية.