عقدت اللجنة الفنية، التابعة للمجلس البلدي، أمس، اجتماعها الاعتيادي برئاسة العضو فهد الصانع، الذي اكد ان اللجنة تسير في المسار الصحيح بعيدا عن أي رتابة، مشيرا إلى أن المعاملات تنجز في اللجنة اولا بأول.

Ad

وقال الصانع، في تصريح صحافي عقب اجتماع اللجنة، إن الاعضاء ناقشوا محضر الاجتماع كاملا، واحالوا إلى الجهاز الشكوى المقدمة من ملاك القسائم بمنطقة العارضية الصناعية، لان المقدم لهم طلب اضافة نشاط لا شكوى كما تضمنها الكتاب.

وبين ان اللجنة احالت كذلك كتاب مدير عام الادارة العامة للمرور الخاص بالتظلم من بعض قرارات المجلس البلدي، مع الزام الجهاز برفع تقرير ربع سنوي بما جاء بالموافقة الصادرة بحق المنطقة الاقليمية الثانية، واحالت كذلك كتاب رئيس الجهاز الفني لدراسة المشروعات التنموية والمبادرات بشأن مشروع تحديث وتطوير منطقة الشويخ والري الخدمية والحرفية، مع إلزام استدعاء الجهاز الفني بالاجتماع الثاني للجنة.

واشار إلى ان اللجنة احالت الكتاب المقدم من شركة المشروعات السياحية بشأن استراتيجية الشركة المعتمدة للخمس سنوات القادمة الى الفريق الخاص والمكلف بأعمال الشركة، والمكون من بعض اعضاء المجلس البلدي، وهم علي الموسى ومانع العجمي وحسن كمال ومحمد المعجل واسامة العتيبي، وعدد من موظفي الشركة ذاتها.

وشدد على ان اللجنة حفظت الطلب المقدم من د. عبدالحميد الصايغ بشأن التظلم من بعض قرارات المجلس البلدي، بينما وافقت على مشروع خليج الصليبيخات، مع اضافة برنامج زمني محدد تبلغ فيه اللجنة.