«التربية»: تنفيذ مشروع الإدارة المتكاملة بـ 1.8 مليون دينار

نشر في 19-11-2013 | 00:01
آخر تحديث 19-11-2013 | 00:01
تعمل وزارة التربية على تنفيذ مشاريع لربط كافة قطاعاتها ومدارسها من خلال الانظمة الحديثة حيث وقعت امس مع احدى الشركات المتخصصة عقدا لتقديم خدمات استشارية لمشروع الادارة المتكاملة لمنظومة البيئة التعليمية بقيمة مليون و800 الف دينار.

وفي هذا السياق أكد وكيل وزارة التربية المساعد للبحوث والتربوية والمناهج د. خالد الرشيد في تصريح للصحافيين أمس ان توقيع العقد الاستشاري لمشروع منظومة البيئة التعليمية المتكاملة يهدف الى تحسين المنشآت التربوية والمدارس من خلال ايجاد نظام تقني رابط يعزز من ادائها وكفاءة التشغيل للموارد والعناصر الموجودة فيها.

واضاف انه من خلال هذا المشروع يمكن تحقيق الربط بين ادارة الخدمات وادارات الصيانة والمنشآت وايضا ادارة تقنية المعلومات لدعم قطاع التعليم العام.

واوضح الرشيد ان العقد يتضمن تقديم الشركة المتعاقد معها الخدمات الاستشارية لمشروع الادارة المتكاملة لمنظومة البيئة التعليمية والتخطيط والاشراف على النظام المتكامل لادارة البيئة التعليمية وما يتضمن من توفير الاستشاريين المتخصصين، واجراء مراجعة ربع سنوية لكل ثلاثة شهور وسنوية كل 12 شهرا ابتداء من تاريخ توقيع العقد وتشمل مراجعة الخدمات المتعاقد عليها كافة بالتنسيق مع الجهة المشرفة على المشروع في وزارة التربية، على ان يتضمن التقرير سير العمل ومراحل الانجاز والوضع المالي، لافتا الى ان مدة العقد 36 شهرا.

back to top