أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم الروماني إيوان مارين أن مشوار فريقه نحو الصعود الى دوري أبطال آسيا لن يكون سهلاً، لكن الأبيض جاهز ولا يخشى قوة المنافسين.

Ad

وقال مارين في المؤتمر الصحفي بعد فوز الكويت على مضيفه الشرطة العراقي بهدف من دون رد والصعود لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية السبت المقبل "ندرك ان المهمة لن تكون سهلة للصعود لدوري الأبطال لكن الكويت ليس بالفريق الذي يفكر في قوة المنافسين، بل يعمل من أجل تجاوزهم والتفوق عليهم".

وأشار مارين إلى أن عامل الطقس أبرز ما يقلقه قبل مواجهة لوكوموتيف الاوزبكي، رغم القوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الأوزبكي.

وحول مواجهة الشرطة العراقي التي انتهت بفوز فريقه قال مارين "واجهنا خصما عنيدا ومنظما استطعنا التفوق عليه بصعوبة، في ظل تمتعه بجاهزية كبيرة على كافة المستويات، كما ان نقص المعلومات لم يكن في صالحنا خصوصا في الشوط الأول، حتى تمكنا في الشوط الثاني من العودة للمباراة بقوة وتحقيق الفوز".

واعتبر مارين ان أرضية ملعب كيفان لم تكن في صالح فريقه الذي تعود على اللعب السريع، وهو ما لم يكن متاحا على حد وصف مارين.

من جانبه، أشاد مدرب الشرطة العراقي بمستوى فريقه والذي كان ندا لفريق كبير على حد وصفه.

وأكد سانتوس في المؤتمر الصحافي ان الكويت استحق الفوز بالمبارة، كون فريقه لم يتمكن من ترجمة الفرص التي اتيحت له في شوطي المباراة معتبراً أن إصابة قائد الفريق نشأت أكرم في شوط المباراة الأول لم تأثر على الفريق.

ونفى سانتوس أن يكون الفريق العراقي قد استعان بأي لاعب من خارج الشرطة لتدعيم الصفوف في الملحق الآسيوي.