طائرة الكويت تواصل التحليق والأخضر حافظ على القمة

نشر في 18-12-2013 | 00:02
آخر تحديث 18-12-2013 | 00:02
No Image Caption
في الجولة الخامسة من بطولة الاتحاد
فازت فرق الكويت والعربي والقادسية والساحل واليرموك على الشباب والفحيحيل والصليبيخات والجهراء والتضامن أمس الأول، في الجولة الخامسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة.

حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت فوزا سهلا على حساب منافسه الشباب، بثلاثة أشواط دون رد، أمس الأول على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة، وجاءت الأشواط كالتالي: 25-17، 25-21، 25-11، ليرفع الأبيض رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما تراجع الشباب للمركز السابع بأربع نقاط.

وسيطر الابيض على المباراة، وتألق معظم لاعبيه خصوصا المحترف الكاميروني باتريك ناداكي وجاسم الصباغة ويعقوب عدنان في الضرب الساحق رغم عدم دقة اعداد المخضرم فيصل العجمي الذي كان في غير يومه.

وعانى الابيض طوال اللقاء تواضع مستوى خط الدفاع عن المنطقة الخلفية ومركز استقبال الكرة الأولى، لكن قوة هجومه وحوائط صده تكفلت بتغطية الهجوم المتواضع من الشباب، حتى انهى الكويت اللقاء لمصلحته.

العربي مازال في المقدمة

وفي مباراة أخرى، جرت أمس الأول حافظ العربي على قمة الترتيب برصيد 15 نقطة، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي على حساب الفحيحيل بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وجاءت نتائج الأشواط (25-17، 25-11، 25-17)، بينما ظل الفحيحيل بثلاث نقاط في المركز التاسع.

وأسفرت نتائج باقي مباريات الجولة عن فوز القادسية على الصليبيخات 3-صفر، واليرموك على التضامن بنفس النتيجة، واستعاد الساحل نغمة الفوز مجددا على حساب الجهراء 3-1.

وبهذه النتائج ارتقى الأصفر إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ورفع الساحل رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس، واليرموك سادسا بـ6 نقاط، وظل الجهراء ثامنا بـ3 نقاط، والصليبيخات قبل الأخير بنقطتين، والتضامن في ذيل الترتيب بدون رصيد.

back to top