انتخابات الأهلي تدخل مرحلة الحسم بين قائمتي طاهر والمعلم

نشر في 23-03-2014 | 00:01
آخر تحديث 23-03-2014 | 00:01
No Image Caption
أشعل ظهور رئيس النادي حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب في ندوتي إبراهيم المعلم، غضب محمود طاهر، ودفعه إلى تأكيد أن هذا الأمر يعتبر منافيا تماما لمبادئ الأهلي وقيمه.
ارتفعت حرارة التنافس الانتخابي داخل النادي الأهلي بين قائمتي المهندس محمود طاهر وإبراهيم المعلم، المرشحين في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، عقب الندوتين اللتين عقدتهما كل قائمة داخل فرعي النادي بالجزيرة ومدينة نصر، حيث اكدت كل قائمة ان ترشحها هدفه خدمة أعضاء الجمعية العمومية، وحل جميع المشاكل التي يعانيها، والتي تعتبر "إرثا" عن المجلس الحالي برئاسة حسن حمدي.

ورغم ان التنافس الانتخابي بين القائمتين بدأ هادئا، إلا أنه سرعان ما اشتعل بسبب ظهور رئيس النادي حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب في ندوتي المعلم، الأمر الذي أغضب محمود طاهر ودفعه إلى تأكيد أن هذا الأمر يعتبر منافيا تماما لمبادئ الأهلي وقيمه، مؤكدا أن ظهور حمدي وبيبو يثير الشكوك حول مدى صحة نتيجة الانتخابات.

واعترف طاهر، خلال ندوته الانتخابية التي أقيمت أمس الأول بفرع النادي بمدينة نصر، بوجود مشاكل كبيرة داخل القلعة الحمراء تحتاج من قائمته حلولا سريعة حال كتب لها التوفيق في هذه الانتخابات، واعدا أعضاء النادي بتلبية كل مطالبهم والحفاظ على قيم النادي المثلى.

وشهدت ندوة طاهر، حضور طاهر أبوزيد والعامري فاروق وزيري الرياضة الأسبقين، بجانب المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام السابق، إضافة إلى بعض نجوم الكرة القدامى، ومنهم مدحت فاقوسة ومختار مختار وأسامة عرابي وماهر همام وعلاء عبدالصادق.

وتعهد طاهر بأنه سيهتم بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة داخل النادي، مع سداد المستحقات المتأخرة للعمال لإنهاء حالة التذمر الشديدة التي بدت عليهم تجاه مجلس حسن حمدي، مع إطلاق اسم الثلاثي صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي وعبده صالح الوحش على بعض الإنشاءات داخل النادي تكريما لهم على عطائهم الطويل للنادي.

في المقابل، شدد إبراهيم المعلم على أن المرحلة المقبلة صعبة لما فيها من تحديات كثيرة تحتاج إلى مجلس قوي يحمل على عاتقه مواصلة إنجازات النادي وتطوير منشآته.

وقال المعلم أمام أعضاء الجمعية العمومية بالجزيرة إن التاريخ لن يغفل عمن ساند النادي ومن تخلى عنه، كما أن الأهلي جزء من الوطن، مشيرا إلى أن مجلسه سيكون امتدادا طبيعيا لمجالس الأهلي عبر تاريخه لاستكمال مسيرة الإنجازات.

واعترف المعلم بوجود تجاوزات من جميع الأطراف في أزمة الألتراس، لكن لا يستطيع أحد إنكار وجود 72 شهيدا من مشجعي النادي، مطالبا روابط الألتراس بأن تعلي قيم ومبادئ النادي بقدر حبهم لفريق الكرة.

back to top