كشف مدرب كرة اليد المصري حازم عواض أنه سيلجأ إلى جميع القنوات الشرعية، ومنها القضاء، للحصول على مستحقاته المالية من النادي العربي، الذي لم يفِ مسؤولوه بوعودهم منذ انتهاء عمله بالنادي في الموسم الماضي.

Ad

وقال عواض، الذي عمل مدربا في العربي خلال الموسمين الماضيين لفريق الشباب تحت 18 سنة، ومساعدا لمدرب الفريق الأول، في تصريح لـ»الجريدة»، «طرقت جميع الأبواب، منذ انتهاء علاقتي بالعربي التي استمرت موسمين وانتهت بنهاية الموسم الماضي، للحصول على باقي مستحقاتي المالية التي تتمثل في راتب شهرين (مايو ويونيو) من العام الماضي، ومكافأة نهاية الخدمة، وهي نصف شهر عن كل سنة عملت فيها، كما ينص العقد المبرم بين الطرفين في بداية تعاقدي مع العربي، وحتى الآن لم أحصل على أي شيء».

وأضاف: «أمامي جميع القنوات الشرعية حتى اللجوء إلأى القضاء للحصول على مستحقاتي من النادي العربي، بعدما ضاقت بي كل السبل الودية، وانتهت كل الوعود بلا فائدة، فالكويت بلد مؤسسات ولن يضيع لي حق فيها».

قرار أمين السر

واستغرب عواض تصرفات مسؤولي النادي العربي خاصة أمين السر عبدالرزاق المضف الذي أصدر تعليماته بعدم وجود مكافأة نهاية خدمة، حسبما أبلغه المحاسبون، وهو ما يخالف العقد.

وزاد: «أنا مستاء جدا لما وصلت إليه الأمور بيني وبين العربي الذي يعتبر أحد أفضل الأندية العربية وليس الكويتية فقط، وكنت أتمنى ان تنتهي الأمور داخل أسوار النادي، خصوصا بعدما انتهت علاقة العمل التي كانت تربطنا بكل ود».

وأردف: «ضقت ذرعا وأنا أطالب بحقوقي، على مدار أكثر من 9 أشهر بدون جدوى، دون أن يصل إلي رد شاف، بل مجرد وعود فقط دون تنفيذ، ولم أحصل حتى على راتب الشهرين الذي يقر به المضف»، مضيفا: «لدي جميع الأوراق والعقد الذي أضمن به حقي لدى النادي».

مستحقات مدرب اللياقة

ولفت عواض إلى انه ليس الوحيد الذي يعاني للحصول على باقي مستحقاته من النادي الأخضر، فهناك مدرب لياقة بدنية تونسي يدعى مصطفى محمد كان يعمل مع الجهاز الفني لفريق الكرة، والآن ترك النادي وانتقل إلى نادي القادسية، ويسعى أيضا بكل الطرق للحصول على باقي مستحقاته المالية من العربي.