الذياب: منافسات قوية متوقعة في بطولة الاتحاد لـ"اليد"

نشر في 30-05-2014 | 12:47
آخر تحديث 30-05-2014 | 12:47
No Image Caption
 توقع أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد بدر الذياب أن تشهد بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد ال46 التي تنطلق غدا منافسات قوية وندية نظرا الى المستويات اللافتة التي ظهرت بها الأندية في بطولة الدوري.

وقال الذياب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان بطولات الكأس تكون دائما حافلة بالمفاجآت ولا يمكن على وجه العموم توقع الفريق الفائز بالمباراة كونها تقام بطريقة خروج المغلوب ومن الصعوبة بمكان التعويض فيها.

وأضاف أن ما يميز كرة اليد الكويتية عدم وجود فرق ضعيفة فيها سواء في الدوري الممتاز أو في دوري الدرجة الأولى وستكون لكل مباراة ظروفها الخاصة التي ستحدد الفريق الذي يستحق الفوز واعتلاء منصات التتويج.

وأعرب عن الامل في أن تقدم الفرق مستويات فنية عالية تليق بسمعتها ومكانتها وألا يتهاون اللاعبون خصوصا في أندية القمة في مباريات الكأس وصولا الى انجاح موسمهم واكماله بالقوة نفسها التي بدؤوا فيها.

ويحمل لقب هذه البطولة نادي القادسية بتغلبه في المباراة النهائية على نظيره القرين بنتيجة 21 - 20 في مباراة دراماتيكية عوض بها لاعبو القادسية تأخرهم بأربعة أهداف في منتصف الشوط الثاني وحولوا خسارتهم الى فوز مستحق في النهاية.

وأقيمت بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة اليد 45 مرة حاز لقبها النادي العربي عشر مرات وناديا كاظمة والسالمية ثماني مرات والقادسية سبع مرات فيما نال خيطان اللقب اربع مرات وناديا الكويت والفحيحيل ثلاث مرات وحصل نادي الصليبيخات على اللقب مرتين.

back to top