بينما كشف الوكيل المساعد لشؤون قطاع العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل جمال الدوسري عن وضع ضوابط جديدة بشأن تقدير الاحتياج لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، يتسنى لهم من خلالها توفير الأعداد الكافية من العمالة المؤهلة لإدارة مشروعاتهم، وتضمن عدم تعرضهم لأية معوقات، التقت وزيرة الشؤون هند الصبيح مجموعة من الشباب أصحاب هذه المشروعات، تنفيذاً لرغبة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بضرورة الاهتمام بالشباب والعمل على تذليل كل العقبات والمعوقات التي يواجهونها، للمساهمة في بناء مستقبلهم وتحقيق طموحاتهم.

Ad

واستمعت الوزيرة خلال اللقاء إلى المشكلات التي يواجهونها، واعدة بدراستها بصورة عاجلة، والعمل على إيجاد حلول جذرية لها، للمساهمة في إنجاح مشروعاتهم، ووضع مقترحاتهم وأفكارهم موضع التنفيذ.

وقالت الصبيح: "إن قطاع العمل المعني بأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، يسخر جل إمكاناته لتبسيط الإجراءات الخاصة بهذه المشروعات، والإسراع في إنجاز معاملات أصحابها، والقضاء على المشاكل التي تواجههم".

وأشارت إلى أنها ستلتقي مجموعة أخرى من الشباب أصحاب هذه المشروعات الأحد، لمتابعة ما أنجز من إجراءات، والوقوف على ما تم تطبيقه من المتفق عليه من منح امتيازات خاصة للمسجلين على الباب الخامس.

بدورهم، عبّر مجموعة الشباب عن سعادتهم وتفاؤلهم لما أبدته الوزيرة الصبيح من تجاوب وتفهم كبير لمطالبهم المتمثلة في فتح باب تصاريح العمل.