تصدر منتخب الامارات بطولة الخليج الثالثة لهوكي الجليد، المقامة بالكويت، بعد نهاية الدور الأول لها، بعد فوزه على المنتخب الوطني بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الأول على صالة التزلج، ليكتفي الأزرق باحتلال المركز الثاني.

Ad

وقدم المنتخبان مباراة جيدة في أشواطها الثلاثة، لاسيما في الجانب الدفاعي، وكان المنتخب الوطني قريبا من التقدم في اكثر من مناسبة، الا ان تسرع مهاجميه في انهاء هجماته وتألق حارس مرمى الامارات حال دون تحقيق ذلك، ليستثمر الفريق الاماراتي ذلك، ويسجل هدفيه إثر استثماره خطأين من حارس مرمى منتخب الكويت.

وفي مباراة ثانية حقق المنتخب العماني فوزا كبيرا على المنتخب القطري بنتيجة تسعة اهداف مقابل ثلاثة، بعد مباراة قوية من جانب الفريق العماني الذي تميز هجوميا لينال المركز الثالث، بينما احتل المنتخب القطري المركز الرابع والاخير بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية.

بهذه النتائج تأهل المنتخب الاماراتي لمواجهة نظيره القطري في أولى مباريات الدور قبل النهائي الذي أقيم امس، بينما واجه المنتخب الوطني نظيره العماني في المباراة الثانية في نفس اليوم، وسيتأهل الفائزان للعب على نهائي البطولة غدا، في حين يلتقي الخاسران لتحديد صاحب المركز الثالث.