معسكر الصليبيخات بين مصر والإمارات وتركيا

نشر في 17-07-2014 | 00:01
آخر تحديث 17-07-2014 | 00:01
تتجه النية لدى مجلس إدارة نادي الصليبيخات إلى إقامة معسكر تدريبي خلال شهر أكتوبر المقبل، بعد توقف النشاط الكروي، وتتم المفاضلة حاليا بين ثلاث دول لاستضافة المعسكر هي مصر والإمارات وتركيا.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات تدريباته اليومية التي انطلقت الجمعة الماضية، تحت قيادة المدرب الوطني ماهر الشمري ومساعده جمال القبندي استعدادا للموسم المقبل.

ويركز الشمري ورفاقه على التدريبات البدنية حاليا وفقا للبرنامج الذي وضعه مؤخرا، والذي يهدف من خلاله الى الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية لدى جميع اللاعبين دون استثناء، خصوصا انهم عائدون من إجازة طويلة منذ انتهاء الموسم الماضي.

وسيكون عامل اللياقة البدنية والجوانب الفنية حاسمين الى حد بعيد في القائمة التي سيقع عليها اختيار ماهر الشمري، والتي ستخوض غمار منافسات الموسم المقبل.

معسكر في أكتوبر

من جهة اخرى، تتجه النية لدى مجلس إدارة النادي بالتنسيق مع اعضاء الجهازين الفني والاداري لإقامة معسكر تدريبي للفريق خلال شهر اكتوبر المقبل، بعد توقف النشاط الكروي، وتراجع المجلس عن اقامة فكرة المعسكر قبل انطلاق الموسم نظرا لضيق الوقت.

وتتم المفاضلة حاليا بين ثلاث دول لاستضافة المعسكر، وهي مصر والإمارات وتركيا، على ان يتم الحسم وفقا للدولة التي سيتوافر فيها عدد كبير من المباريات التجريبية من اجل تحقيق اقصى فائدة مرجوة من وراء هذا المعسكر.

وأكد مدير الفريق ماجد عناد، في تصريح لـ"الجريدة"، ان التدريبات تسير وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني حتى الآن، مشيدا بالتزام اللاعبين التام بتعليمات الجهاز الفني، الأمر الذي سينعكس على نتائج ومستوى الفريق بالإيجاب.

وأشار عناد إلى ان مجلس إدارة النادي لم يدخر جهدا من اجل دعم الفريق بعقد صفقات محلية وخارجية، مضيفا: "ننتظر وصول المحترفين الاربعة البرازيليين والسنغاليين الذين تم الإعلان عنهم مؤخرا للانضمام الى التدريبات مع زملائهم، إضافة الى اللاعبين المحليين الذين وصلنا معهم الى اتفاق نهائي ولم يتبق الا توقيع العقود فقط".

back to top