السكران: خطة متكاملة لإعداد «يد» اليرموك

نشر في 10-12-2013 | 00:01
آخر تحديث 10-12-2013 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي اليرموك رائد السكران أن إدارة الفريق أعدت خطة تدريب متكاملة لاستغلال فترة توقف الدوري العام لكرة اليد، التي تستمر نحو شهرين، بسبب استعداد ومشاركة المنتخب الوطني في كاس آسيا لكرة اليد، التي تنطلق في البحرين 25 يناير المقبل.

وقال السكران لـ"الجريدة": "سنبدأ التدريب أواخر الأسبوع الجاري أو على أقصى تقدير مطلع الأسبوع المقبل، وفق الخطة الموضوعة لفترة توقف الدوري، وكذلك لارتباط معظم اللاعبين الموجودين حاليا في بامتحانات نهاية الفترة الدراسية الاولى".

واوضح أن "إدارة الفريق لمست ان لدى اللاعبين إصرارا كبيرا على تقديم الأفضل دائما، لذلك راعينا عندما وضعنا الخطة أن تكون متكاملة من جميع الجوانب، من أجل النهوض بالفريق، خصوصا انه في مرحلة إعادة بناء بعد ضخ دماء شابة لتعويض انتقال عدد كبير من لاعبي الخبرة مطلع الموسم الحالي".

وكشف السكران أن الخطة ستتضمن خوض بعض المباريات الودية خلال الشهر المقبل، بعد أن يكون اللاعبون استعدوا بدنيا وفنيا بالشكل الأمثل، لتكون هذه المباريات تجريبية للتطبيق الفني والتكتيكي والخططي ومعرفة مواطن القوة والضعف في الفريق، وكذلك لإصلاح الأخطاء قبل العودة لمنافسة الدوري.

وعن النظام الجديد للدوري العام أكد أن نظام الموسم الحالي، الذي يتضمن دوري دمج لجميع الفرق الـ15، ثم تقسم الفرق إلى درجتين ممتازة وأولى، شيء جيد ومفيد لجميع الفرق، مشيرا إلى أن الفرق الثمانية الكبار ستتواجه في منافسة قوية بالدوري الممتاز، أما باقي الفرق السبعة فستلعب في دوري الدرجة الأولى لتحديد المراكز، وهذه فرصة للفرق التي تسعى لإعداد فريق جديد مثل اليرموك.

back to top